Détail de l'auteur
Auteur ناجي معلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : أصول التسويق المصرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : المكتبة الوطنية Année de publication : 1994 Importance : 376ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق المصرفي،مفهوم الخدمة المصرفية و خصائصها التسويقية،مزيج الخدمات المصرفية و إدارة خطوطه،دورة حياة الخدمة المصرفية و إستراتيجياتها التسويقية،الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية،البيئة التسويقية للمصرف،تسعير الخدمات المصرفية،توزيع الخدمة المصرفية و نظم توصيلها،ترويج الخدمات المصرفية،بحوث و نظم المعلومات التسويقية المصرفية،أنماط العملاء و طرق التعامل معهم،المساومة التجارية و أصولها. أصول التسويق المصرفي [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur . - ط1 . - عمان : المكتبة الوطنية, 1994 . - 376ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق المصرفي،مفهوم الخدمة المصرفية و خصائصها التسويقية،مزيج الخدمات المصرفية و إدارة خطوطه،دورة حياة الخدمة المصرفية و إستراتيجياتها التسويقية،الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية،البيئة التسويقية للمصرف،تسعير الخدمات المصرفية،توزيع الخدمة المصرفية و نظم توصيلها،ترويج الخدمات المصرفية،بحوث و نظم المعلومات التسويقية المصرفية،أنماط العملاء و طرق التعامل معهم،المساومة التجارية و أصولها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A005369 658.8-27/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : أصول التسويق : مدخل تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا, Auteur ; رائف توفيق, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2001 Importance : 384ص Format : 25/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 7-231-11-9957 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسوي/إدارة المبيعات/التوزيع/المنتجات الجديدة/المصنوعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة عامة في التسويق، البيئة التسويقية،السلوك الشرائي،بحوث التسويق و أنظمة المعلومات، تجزئة السوق و الأسواق المستهدفة،المنتجات تصنيفاتها و خصائصها، التسعير و سياساته،قنوات التوزيع، مؤسسات التوزيع، الترويج و أساليبه، تطوير و إبتكار المنتجات الجديدة . أصول التسويق : مدخل تحليلي [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur ; رائف توفيق, Auteur . - دط . - عمان : دار وائل, 2001 . - 384ص ; 25/ 17سم.
ISSN : 7-231-11-9957
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسوي/إدارة المبيعات/التوزيع/المنتجات الجديدة/المصنوعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة عامة في التسويق، البيئة التسويقية،السلوك الشرائي،بحوث التسويق و أنظمة المعلومات، تجزئة السوق و الأسواق المستهدفة،المنتجات تصنيفاتها و خصائصها، التسعير و سياساته،قنوات التوزيع، مؤسسات التوزيع، الترويج و أساليبه، تطوير و إبتكار المنتجات الجديدة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017584 658.8-168/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017585 658.8-168/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017586 658.8-168/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017587 658.8-168/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017588 658.8-168/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A023166 658.8-168/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A023165 658.8-168/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : الأصول العلمية للترويج التجاري و الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : معلا ناجي, Auteur Mention d'édition : ط2. Importance : 444ص. Format : 24سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، مفهوم وطبيعة الإعلان ،الإعلان والتسويق ، الإعلان ومفهوم الإتصالات التسويقية ،أهداف الإعلان ووظائفه ، مداخل ونماذج دراسة السلوك الإستهلاكي ،بحوث الإعلان ،الوسائل الإعلامية ،الجوانب الفنية للإعلان ،تخطيط الحملات الإعلانية ، التنظيم الإداري للإعلان ،المراجع . الأصول العلمية للترويج التجاري و الإعلان [texte imprimé] / معلا ناجي, Auteur . - ط2. . - [s.d.] . - 444ص. ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، مفهوم وطبيعة الإعلان ،الإعلان والتسويق ، الإعلان ومفهوم الإتصالات التسويقية ،أهداف الإعلان ووظائفه ، مداخل ونماذج دراسة السلوك الإستهلاكي ،بحوث الإعلان ،الوسائل الإعلامية ،الجوانب الفنية للإعلان ،تخطيط الحملات الإعلانية ، التنظيم الإداري للإعلان ،المراجع . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A000632 658.8-255/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : الأصول العلمية للتسويق المصرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا, Auteur Mention d'édition : ط.02 Editeur : عمان : د.ن Année de publication : 2001 Importance : 408ص. Format : 23.5سم ×17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة الأعمال؛التسويق؛الخدمة المصرفية Index. décimale : 658.804 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة في التسويق المصرفي ، الخدمة المصرفية وخصائصها التسويقية ، دورة حياة الخدمة المصرفية وإستراتيجياتها التسويقية ،مزيج خطوط الخدمات المصرفية ، جودة الخدمة المصرفية ، البيئة التسويقية للمصرف ، الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية ، تسعير الخدمات المصرفية ،توزيع الخدمة المصرفية ونظم توصيلها ، ترويج الخدمة المصرفية ، البيع الشخصي ودوره في التسويق المصرفي ، العلاقات العامة وتفعيلها في المصرف ، خدمة العملاء ومضامينها التسويقية ، بحوث التسويق ونظم المعلومات المصرفية ، المراجعة التسويقية في المصرف ، المراجع . الأصول العلمية للتسويق المصرفي [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur . - ط.02 . - عمان : د.ن, 2001 . - 408ص. ; 23.5سم ×17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة الأعمال؛التسويق؛الخدمة المصرفية Index. décimale : 658.804 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة في التسويق المصرفي ، الخدمة المصرفية وخصائصها التسويقية ، دورة حياة الخدمة المصرفية وإستراتيجياتها التسويقية ،مزيج خطوط الخدمات المصرفية ، جودة الخدمة المصرفية ، البيئة التسويقية للمصرف ، الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية ، تسعير الخدمات المصرفية ،توزيع الخدمة المصرفية ونظم توصيلها ، ترويج الخدمة المصرفية ، البيع الشخصي ودوره في التسويق المصرفي ، العلاقات العامة وتفعيلها في المصرف ، خدمة العملاء ومضامينها التسويقية ، بحوث التسويق ونظم المعلومات المصرفية ، المراجعة التسويقية في المصرف ، المراجع . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BIBFSECOA012170 658.8-86/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012167 658.8-86/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012166 658.8-86/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012165 658.8-86/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012171 658.8-86/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012168 658.8-86/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012173 658.8-86/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012164 658.8-86/08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022164 658.8-86/08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA012169 658.8-86/09 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012172 658.8-86/10 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible