Détail de l'indexation
142 |
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 142 (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ابستمولوجية ايمري لاكاتوس / يسرى وجيه السعيد
Titre : ابستمولوجية ايمري لاكاتوس : المنهجية في برامج البحث Type de document : texte imprimé Auteurs : يسرى وجيه السعيد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : ابن النديم للنشر و التوزيع :الجزائر Année de publication : 2012 Importance : 213ص Présentation : كتاب Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-369-09-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المنهجية Index. décimale : 142 Résumé : يتناول موضوع هدا الكتاب منهجية برامج الابحاث العلمية-دور منهجية برامج البحث في اعادة البناء العقلاني لتاريخ العلم-الابستمولوجيا الرياضية عند لاكاتوس -تطبيق منهجية برامج البحث العلمي علي المفاهيم الرياضية ابستمولوجية ايمري لاكاتوس : المنهجية في برامج البحث [texte imprimé] / يسرى وجيه السعيد, Auteur . - ط1 . - ابن النديم للنشر و التوزيع :الجزائر, 2012 . - 213ص : كتاب ; 24 سم.
ISBN : 978-9931-369-09-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المنهجية Index. décimale : 142 Résumé : يتناول موضوع هدا الكتاب منهجية برامج الابحاث العلمية-دور منهجية برامج البحث في اعادة البناء العقلاني لتاريخ العلم-الابستمولوجيا الرياضية عند لاكاتوس -تطبيق منهجية برامج البحث العلمي علي المفاهيم الرياضية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BIBFS43930 142-02/01 Livres Bibliothéque principale المنهجية Disponible BIBFS43931 142-02/02 Livres Bibliothéque principale المنهجية Disponible BIBFS43932 142-02/03 Livres Bibliothéque principale المنهجية Disponible BIBFS43933 142-02/04 Livres Bibliothéque principale المنهجية Disponible BIBFS43934 142-02/05 Livres Bibliothéque principale المنهجية Exclu du prêt مدرسة فرانكفورت النقدية : جدل التحرر و التواصل و الاعتراف / المحمداوي علي عبود
Titre : مدرسة فرانكفورت النقدية : جدل التحرر و التواصل و الاعتراف Type de document : texte imprimé Auteurs : المحمداوي علي عبود, Auteur ; اسماعيل مهنانة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : ابن النديم للنشر و التوزيع :الجزائر Année de publication : 2012 Importance : 688ص Présentation : مجلد Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-369-16-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مدرسة فرانكفورت Index. décimale : 142 Résumé : يتناول هذا الكتاب السياق المعرفي التاريخي لمدرسة فرانكفورت جدل النظرية من التأسيس الى الجيل الثالث ، و التحام الافاق النقدية و تجاوز الانتماءات من مدرسة فرانكفورت (هانس جوناس و حنه آرندت) ، مدرسة فرانكفورت النقدية : دراسات في التأثر ة التأثير ، ترجمات : نصوص و دراسات لفلاسفة المدرسة و حولهم مدرسة فرانكفورت النقدية : جدل التحرر و التواصل و الاعتراف [texte imprimé] / المحمداوي علي عبود, Auteur ; اسماعيل مهنانة, Auteur . - ط1 . - ابن النديم للنشر و التوزيع :الجزائر, 2012 . - 688ص : مجلد ; 24.5سم.
ISBN : 978-9931-369-16-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مدرسة فرانكفورت Index. décimale : 142 Résumé : يتناول هذا الكتاب السياق المعرفي التاريخي لمدرسة فرانكفورت جدل النظرية من التأسيس الى الجيل الثالث ، و التحام الافاق النقدية و تجاوز الانتماءات من مدرسة فرانكفورت (هانس جوناس و حنه آرندت) ، مدرسة فرانكفورت النقدية : دراسات في التأثر ة التأثير ، ترجمات : نصوص و دراسات لفلاسفة المدرسة و حولهم Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BIBFS44107 142-01 /01 Livres Arabes Bibliothéque principale علم الاجتماع السياسي Exclu du prêt BIBFS44108 142-01 /02 Livres Arabes Bibliothéque principale علم الاجتماع السياسي Exclu du prêt BIBFS44109 142-01 /03 Livres Arabes Bibliothéque principale علم الاجتماع السياسي Exclu du prêt BIBFS44110 142-01 /04 Livres Arabes Bibliothéque principale علم الاجتماع السياسي Exclu du prêt BIBFS44111 142-01 /05 Livres Arabes Bibliothéque principale علم الاجتماع السياسي Exclu du prêt