Détail de l'auteur
Auteur العزة سعيد حسني |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإرشاد النفسي أساليبه و فنياته / العزة سعيد حسني
Titre : الإرشاد النفسي أساليبه و فنياته Type de document : texte imprimé Auteurs : العزة سعيد حسني, Auteur Editeur : الأردن : دار الثقافة Année de publication : 2007 Importance : 429ص. Format : 24.5سم. ISBN/ISSN/EAN : 7-140-16-9957 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإرشاد النفسي، المرشدون النفسانيون Index. décimale : 158 الإرشاد النفسي أساليبه و فنياته [texte imprimé] / العزة سعيد حسني, Auteur . - الأردن : دار الثقافة, 2007 . - 429ص. ; 24.5سم.
ISSN : 7-140-16-9957
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإرشاد النفسي، المرشدون النفسانيون Index. décimale : 158 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bfss16888 150-158-153/01 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible bfss16889 150-158-153/02 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible
Titre : الإعاقة الحركية و الحسية Type de document : texte imprimé Auteurs : العزة سعيد حسني, Auteur Editeur : الأردن : الدار العلمية الدولية Année de publication : 2000 Importance : 213ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعاقة الحركية و الحسية Index. décimale : 152 Résumé : هذا الكتاب في الإعاقة الحركية و الحسية يتطرق إلى النمو و عناصره وقوانينه و العوامل التى تؤثر فيه و في النمو الحركي وسيره ومظاهره ومطالبه في الطفولة المبكرة و الوسطى و المتأخرة و المراهقة و خصائص أصحاب هذه الإعاقة و تعريفاتها وأسبابها و نسبة حدوثها و طرق الوقاية منها وإلى الشلل الدماغي والإضطرابات العصبية.
الفصل الأول :
تطور النمو الحركي لدى الفرد السوي
الفصل الثاني :
خصائص الأطفال المعاقين حركيا
الفصل الثالث :
التعريفات و المفاهيم الأساسية
الفصل الرابع :
الشلل الدماغي
الفصل الخامس :
الاضطرابات العصبية ذات العلاقة بالإعاقة الحركية
الفصل السادس :
الاضطرابات العظمية
الفصل السابع :
الكشف و التدخل المبكر
الفصل الثامن :
تقييم الأفراد المعوقين حركيا
الفصل التاسع
تعليم الطلاب ذوي الاعاقات الحركية
الفصل العاشر :
تعليم الأطفال المعوقين حركيا
الفصل الحادي عشر :
الابعاد النفسية و الاسرية للاعاقة الحركية
الفصل الثاني عشر:
التشغيل المهني للمعاقين
الفصل الثالث عشر :
الارشاد الاسري لذوي الاعاقات الحركية
الفصل الرابع عشر :
واقع خدمات الاعاقة الحركية في الأردن
الفصل الخامس عشر :
صور تمثل الأمراض الحركية ..صور لأصحاب هذه الإعاقاتEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=30583A الإعاقة الحركية و الحسية [texte imprimé] / العزة سعيد حسني, Auteur . - الأردن : الدار العلمية الدولية, 2000 . - 213ص. : غلاف ملو مصو ; 24سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعاقة الحركية و الحسية Index. décimale : 152 Résumé : هذا الكتاب في الإعاقة الحركية و الحسية يتطرق إلى النمو و عناصره وقوانينه و العوامل التى تؤثر فيه و في النمو الحركي وسيره ومظاهره ومطالبه في الطفولة المبكرة و الوسطى و المتأخرة و المراهقة و خصائص أصحاب هذه الإعاقة و تعريفاتها وأسبابها و نسبة حدوثها و طرق الوقاية منها وإلى الشلل الدماغي والإضطرابات العصبية.
الفصل الأول :
تطور النمو الحركي لدى الفرد السوي
الفصل الثاني :
خصائص الأطفال المعاقين حركيا
الفصل الثالث :
التعريفات و المفاهيم الأساسية
الفصل الرابع :
الشلل الدماغي
الفصل الخامس :
الاضطرابات العصبية ذات العلاقة بالإعاقة الحركية
الفصل السادس :
الاضطرابات العظمية
الفصل السابع :
الكشف و التدخل المبكر
الفصل الثامن :
تقييم الأفراد المعوقين حركيا
الفصل التاسع
تعليم الطلاب ذوي الاعاقات الحركية
الفصل العاشر :
تعليم الأطفال المعوقين حركيا
الفصل الحادي عشر :
الابعاد النفسية و الاسرية للاعاقة الحركية
الفصل الثاني عشر:
التشغيل المهني للمعاقين
الفصل الثالث عشر :
الارشاد الاسري لذوي الاعاقات الحركية
الفصل الرابع عشر :
واقع خدمات الاعاقة الحركية في الأردن
الفصل الخامس عشر :
صور تمثل الأمراض الحركية ..صور لأصحاب هذه الإعاقاتEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=30583A Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS8506 150-152-20/01 Livre Magasin d'ouvrages 152 علم النفس الفيزيولوجي و الإدراكي Disponible المدخل إلى التربية الخاصة الأطفال ذوي الحاجات الخاصة المفهوم التشخيص أساليب التدريس / العزة سعيد حسني
Titre : المدخل إلى التربية الخاصة الأطفال ذوي الحاجات الخاصة المفهوم التشخيص أساليب التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : العزة سعيد حسني, Auteur Editeur : عمان : الدار العلمية الدولية للنشر و التوزيع Année de publication : 2002 Importance : 210ص. Format : 24.5سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة، الحاجات الخاصة Index. décimale : 153 المدخل إلى التربية الخاصة الأطفال ذوي الحاجات الخاصة المفهوم التشخيص أساليب التدريس [texte imprimé] / العزة سعيد حسني, Auteur . - عمان : الدار العلمية الدولية للنشر و التوزيع, 2002 . - 210ص. ; 24.5سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة، الحاجات الخاصة Index. décimale : 153 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS6137 370-371-221/01 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible bfss6138 370-371-221/02 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible