Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 152 (51)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Skinner ou le péril behavioriste / Marc Richelle
Titre : Skinner ou le péril behavioriste Type de document : texte imprimé Auteurs : Marc Richelle, Auteur Editeur : Sprimont (Belgique) : Mardaga Année de publication : 1977 Collection : Psychologie et sciences humaines Importance : 262 p. Format : 19 x 13 cm ISBN/ISSN/EAN : 2-87009-084-6 Note générale : bibliogr.index. Langues : Français (fre) Mots-clés : psychologie Index. décimale : 152 Résumé : ce ouvrage va de la mis au point de methodes de l'aboratoire poir l'étude de l'animal à des essais socio-politiques , suscite en france tantot l'irritation agressive . Skinner ou le péril behavioriste [texte imprimé] / Marc Richelle, Auteur . - , 1977 . - 262 p. ; 19 x 13 cm. - (Psychologie et sciences humaines) .
ISBN : 2-87009-084-6
bibliogr.index.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : psychologie Index. décimale : 152 Résumé : ce ouvrage va de la mis au point de methodes de l'aboratoire poir l'étude de l'animal à des essais socio-politiques , suscite en france tantot l'irritation agressive . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : أساسيات الارشاد النفسي و التربوي : بين النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : الصمادي جميل, Auteur Editeur : دار يافا العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 432.ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24.سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أساسيات الارشاد النفسي و التربوي Index. décimale : 152 Résumé :
الفصل الأول :
مقدمة في الارشاد و الصحة النفسية
الفصل الثاني :
أسس و مسلمات الإرشاد و الصحة النفسية
الفصل الثالث :
نظريات الإرشاد النفسي
الفصل الرابع :
أساليب جمع المعلومات الارشادية
الفصل الخامس :
القياس و التقييم في الارشاد النفسي
الفصل السادس :
العملية الارشادية
الفصل السابع :
الميادين الكبرى للإرشاد
الفصل الثامن :
المهارات الأساسية في الارشاديةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 أساسيات الارشاد النفسي و التربوي : بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / الصمادي جميل, Auteur . - دار يافا العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 432.ص : غلاف ملو مصو ; 24.سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أساسيات الارشاد النفسي و التربوي Index. décimale : 152 Résumé :
الفصل الأول :
مقدمة في الارشاد و الصحة النفسية
الفصل الثاني :
أسس و مسلمات الإرشاد و الصحة النفسية
الفصل الثالث :
نظريات الإرشاد النفسي
الفصل الرابع :
أساليب جمع المعلومات الارشادية
الفصل الخامس :
القياس و التقييم في الارشاد النفسي
الفصل السادس :
العملية الارشادية
الفصل السابع :
الميادين الكبرى للإرشاد
الفصل الثامن :
المهارات الأساسية في الارشاديةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS44616 150-152-13/01 Livre Magasin d'ouvrages 152 علم النفس الفيزيولوجي و الإدراكي Sorti jusqu'au 31/07/2022
Titre : أساسيات علم النفس التربوي Titre original : principles of educational psychology theory and application Type de document : texte imprimé Auteurs : القضاه محمد فرحان, Auteur Editeur : عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 508ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24.5سم. ISBN/ISSN/EAN : 4-283-32-9957 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : النظرية و التطبيق Index. décimale : 152 Résumé :
الفصل الأول :
مقدمة إلى علم النفس التربوي
الفصل الثاني :
الأهداف التربوية مجالتها و مستوياتها و طرق صياغتها
الفصل الثالث :
نظريات التعلم و تطبيقاتها التربوية
الفصل الرابع :
التعلم و شروطه
الفصل الخامس :
انتقال اثر التعلم
الفصل السادس :
التعلم و التعليم
الفصل السابع :
الفروق الفردية
الفصل الثامن :
العمليات العقلية المعرفية
الفصل التاسع
الذكاء و الابداع
الفصل العاشر :
إدارة الصف و التفاعل الصفي
الفصل الحادي عشر :
الصحة النفسية في المدرسةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=3567 أساسيات علم النفس التربوي = principles of educational psychology theory and application [texte imprimé] / القضاه محمد فرحان, Auteur . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2006 . - 508ص. : غلاف ملو مصو ; 24.5سم.
ISSN : 4-283-32-9957
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : النظرية و التطبيق Index. décimale : 152 Résumé :
الفصل الأول :
مقدمة إلى علم النفس التربوي
الفصل الثاني :
الأهداف التربوية مجالتها و مستوياتها و طرق صياغتها
الفصل الثالث :
نظريات التعلم و تطبيقاتها التربوية
الفصل الرابع :
التعلم و شروطه
الفصل الخامس :
انتقال اثر التعلم
الفصل السادس :
التعلم و التعليم
الفصل السابع :
الفروق الفردية
الفصل الثامن :
العمليات العقلية المعرفية
الفصل التاسع
الذكاء و الابداع
الفصل العاشر :
إدارة الصف و التفاعل الصفي
الفصل الحادي عشر :
الصحة النفسية في المدرسةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=3567 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS16907 150-158-91/01 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS16906 150-158-91/02 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS21200 150-158-91/03 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS21199 150-158-91/04 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible
Titre : أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : دروزة أفنان نظير, Auteur Editeur : الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2004 Importance : 379ص. Format : 24سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم [texte imprimé] / دروزة أفنان نظير, Auteur . - الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع, 2004 . - 379ص. ; 24سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS25798 150-158-82/01 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS1598 150-158-82/02 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS1597 150-158-82/03 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS1596 150-158-82/04 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible
Titre : أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : دروزة أفنان نظير, Auteur Editeur : الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2004 Importance : 379ص. Format : 24سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم [texte imprimé] / دروزة أفنان نظير, Auteur . - الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع, 2004 . - 379ص. ; 24سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS22204 150-159-07/01 Livre Magasin d'ouvrages 159 موضوعات اخرى في علم النفس Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink