Détail de l'auteur
Auteur فاطمة حسين عواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الإتصال و الإعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 336.ص Présentation : غلا. ملو Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإتصال و الإعلام التسويقي Index. décimale : 330 Résumé :
الفصل الأول :
مفهوم مصطلح الإعلام
الفصل الثاني :
التسويق
الفصل الثالث :
البيئة التسويقية
الفصل الرابع :
الإتصال و الإعلام التسويقي
الفصل الخامس :
الإعلان
الفصل السادس :
تصميم الحملات الإعلامية التسويقية
الفصل السابع :
الرسالة الإعلامية
الفصل الثامن :
الإعلان المسموع
الفصل التاسع
دراسة سلوك المستهلك النهائي و الإتصال التسويقي
الفصل العاشر :
العلاقات العامة و أثرها على إستجابة المستهلك النهائي
الفصل الحادي عشر :
وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة
الفصل الثاني عشر :
تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة
الفصل الثالث عشر :
تحديات التسويق في القرن الحادي و العشرينEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 الإتصال و الإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 336.ص : غلا. ملو ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإتصال و الإعلام التسويقي Index. décimale : 330 Résumé :
الفصل الأول :
مفهوم مصطلح الإعلام
الفصل الثاني :
التسويق
الفصل الثالث :
البيئة التسويقية
الفصل الرابع :
الإتصال و الإعلام التسويقي
الفصل الخامس :
الإعلان
الفصل السادس :
تصميم الحملات الإعلامية التسويقية
الفصل السابع :
الرسالة الإعلامية
الفصل الثامن :
الإعلان المسموع
الفصل التاسع
دراسة سلوك المستهلك النهائي و الإتصال التسويقي
الفصل العاشر :
العلاقات العامة و أثرها على إستجابة المستهلك النهائي
الفصل الحادي عشر :
وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة
الفصل الثاني عشر :
تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة
الفصل الثالث عشر :
تحديات التسويق في القرن الحادي و العشرينEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS42863 330-330-90/01 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42864 330-330-90/02 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42865 330-330-90/03 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42866 330-330-90/04 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42867 330-330-90/05 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible
Titre : الإعلام الفضائي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Année de publication : 2010 Importance : 320ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 2-321-22-9957-978 Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام الفضائي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعلام
الفصل الثاني:الإعلام الحديث وثورالإصال بالجماهير
الفصل الثالث: الإعلام الفضائي والدور الأخلاقي
الفصل الرابع: العرب والإعلام العربي
الفصل الخامس: طفرة إعلامية أسبابها واضحة وحدودها مفتوحة
الفصل السادس: الإعلام الفضائي إلى أين؟
الفصل السابع:الفضاء العربي المفتوح
الفصل الثامن: ملكية القنوات العربية
الفصل التاسع: محاذير البث الإعلامي الفضائي
الفصل العاشر: الفضائيات في بيوتنا ضيوف أم غزاة
الفصل الحادي عشر: القنوات الفضائية والغزو الفكري
الفصل الثاني عشر: الفضائيات الدينية
الفصل الثالث عشر: الإعلام الفضائي " الإسلامي"
الفصل الرابع عشر: الأنظمة العربية تتوحد حول " وثيقة البث الفضائي"En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=327 الإعلام الفضائي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - 2010 . - 320ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
ISSN : 2-321-22-9957-978
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام الفضائي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعلام
الفصل الثاني:الإعلام الحديث وثورالإصال بالجماهير
الفصل الثالث: الإعلام الفضائي والدور الأخلاقي
الفصل الرابع: العرب والإعلام العربي
الفصل الخامس: طفرة إعلامية أسبابها واضحة وحدودها مفتوحة
الفصل السادس: الإعلام الفضائي إلى أين؟
الفصل السابع:الفضاء العربي المفتوح
الفصل الثامن: ملكية القنوات العربية
الفصل التاسع: محاذير البث الإعلامي الفضائي
الفصل العاشر: الفضائيات في بيوتنا ضيوف أم غزاة
الفصل الحادي عشر: القنوات الفضائية والغزو الفكري
الفصل الثاني عشر: الفضائيات الدينية
الفصل الثالث عشر: الإعلام الفضائي " الإسلامي"
الفصل الرابع عشر: الأنظمة العربية تتوحد حول " وثيقة البث الفضائي"En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=327 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS26058 300-302.2-01/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS24376 300-302.2-01/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS24375 300-302.2-01/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS26059 300-302.2-01/04 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31991 300-302.2-01/05 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31990 300-302.2-01/06 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31989 300-302.2-01/07 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS42892 300-302.2-01/08 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS42891 300-302.2-01/09 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS42890 300-302.2-01/10 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS42889 300-302.2-01/11 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS42888 300-302.2-01/12 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible