Détail de l'éditeur
دار أسامة للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (8)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين. عبد الجبار., Auteur Mention d'édition : ط 01. Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 240ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-258-1 Note générale : المراجع، المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول:
التعاريف العامة للإعلام وأهميته.
الفصل الثاني :
الثقافة التربوية والثقافة الإعلامية.
الفصل الثالث:
الفكرة الإعلامية الجديدة.
الفصل الرابع:
وسائل الإعلام المعاصرة.
الفصل الخامس:
حرية التعبير وحقوق الإعلامي.
الفصل السادس:
الإتجاهات الإعلامية الحديثة.
الفصل السابع:
الإعلام المتخصص المعاصر.
الفصل الثامن:
تكنولوجيا الإعلام.
الفصل التاسع:
الإعلام المعاصر وأثره على الأحزاب السياسية.
الفصل العاشر:
الإعلام الدولي بين النظام العالمي الجديد والإستعمار الإلكتروني.
الفصل الحادي عشر:
أنظمة الإعلام الدولية المعاصرة.
الفصل الثاني عشر:
الإعلام الحديث والعولمة.
الفصل الثالث عشر:
إعلام أيلول/ سبتمبر.
الفصل الرابع عشر:
الأمن الإعلامي العربي.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=144 اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر [texte imprimé] / حسين. عبد الجبار., Auteur . - ط 01. . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2008 . - 240ص. : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
ISBN : 978-9957-22-258-1
المراجع، المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول:
التعاريف العامة للإعلام وأهميته.
الفصل الثاني :
الثقافة التربوية والثقافة الإعلامية.
الفصل الثالث:
الفكرة الإعلامية الجديدة.
الفصل الرابع:
وسائل الإعلام المعاصرة.
الفصل الخامس:
حرية التعبير وحقوق الإعلامي.
الفصل السادس:
الإتجاهات الإعلامية الحديثة.
الفصل السابع:
الإعلام المتخصص المعاصر.
الفصل الثامن:
تكنولوجيا الإعلام.
الفصل التاسع:
الإعلام المعاصر وأثره على الأحزاب السياسية.
الفصل العاشر:
الإعلام الدولي بين النظام العالمي الجديد والإستعمار الإلكتروني.
الفصل الحادي عشر:
أنظمة الإعلام الدولية المعاصرة.
الفصل الثاني عشر:
الإعلام الحديث والعولمة.
الفصل الثالث عشر:
إعلام أيلول/ سبتمبر.
الفصل الرابع عشر:
الأمن الإعلامي العربي.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=144 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24500 300-302.2-02/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS24499 300-302.2-02/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27662 300-302.2-02/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27663 300-302.2-02/04 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27661 300-302.2-02/05 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : اتجاهات معاصرة في كتابة المقال الصحفي Type de document : texte imprimé Auteurs : موسى علي الشهاب, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 304.ص Présentation : غلا.ملو.مصو Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-397-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : اتجاهات معاصرة في كتابة المقال الصحفي Index. décimale : 070 Résumé :
الفصل الأول :
فن كتابة المقال الصحفي
الفصل الثاني :
اللغة الإعلامية
الفصل الثالث :
فن المقال الصحفي article
الفصل الرابع :
أنواع المقالا الصحفية
الفصل الخامس :
المقالة الأدبية
الفصل السادس :
المقال السياسي
الفصل السابع :
أسس الكتابة السليمة ..السبيل إلى فن المقال
الفصل الثامن :
كيف تكتب مقالا أو تدوينة جديدة
الفصل التاسع
دراسة في أخلاقيات مهنة كاتب المقال
الفصل العاشر
علامات الترقيم أو علامات الوقفEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 اتجاهات معاصرة في كتابة المقال الصحفي [texte imprimé] / موسى علي الشهاب, Auteur . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 304.ص : غلا.ملو.مصو ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-397-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : اتجاهات معاصرة في كتابة المقال الصحفي Index. décimale : 070 Résumé :
الفصل الأول :
فن كتابة المقال الصحفي
الفصل الثاني :
اللغة الإعلامية
الفصل الثالث :
فن المقال الصحفي article
الفصل الرابع :
أنواع المقالا الصحفية
الفصل الخامس :
المقالة الأدبية
الفصل السادس :
المقال السياسي
الفصل السابع :
أسس الكتابة السليمة ..السبيل إلى فن المقال
الفصل الثامن :
كيف تكتب مقالا أو تدوينة جديدة
الفصل التاسع
دراسة في أخلاقيات مهنة كاتب المقال
الفصل العاشر
علامات الترقيم أو علامات الوقفEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS31943 070-070.4-48/01 Livre Magasin d'ouvrages الصحافة 070 Exclu du prêt BFSS31941 070-070.4-48/02 Livre Magasin d'ouvrages الصحافة 070 Disponible BFSS31942 070-070.4-48/03 Livre Magasin d'ouvrages الصحافة 070 Disponible
Titre : الإتصال و الإعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 336.ص Présentation : غلا. ملو Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإتصال و الإعلام التسويقي Index. décimale : 330 Résumé :
الفصل الأول :
مفهوم مصطلح الإعلام
الفصل الثاني :
التسويق
الفصل الثالث :
البيئة التسويقية
الفصل الرابع :
الإتصال و الإعلام التسويقي
الفصل الخامس :
الإعلان
الفصل السادس :
تصميم الحملات الإعلامية التسويقية
الفصل السابع :
الرسالة الإعلامية
الفصل الثامن :
الإعلان المسموع
الفصل التاسع
دراسة سلوك المستهلك النهائي و الإتصال التسويقي
الفصل العاشر :
العلاقات العامة و أثرها على إستجابة المستهلك النهائي
الفصل الحادي عشر :
وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة
الفصل الثاني عشر :
تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة
الفصل الثالث عشر :
تحديات التسويق في القرن الحادي و العشرينEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 الإتصال و الإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 336.ص : غلا. ملو ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإتصال و الإعلام التسويقي Index. décimale : 330 Résumé :
الفصل الأول :
مفهوم مصطلح الإعلام
الفصل الثاني :
التسويق
الفصل الثالث :
البيئة التسويقية
الفصل الرابع :
الإتصال و الإعلام التسويقي
الفصل الخامس :
الإعلان
الفصل السادس :
تصميم الحملات الإعلامية التسويقية
الفصل السابع :
الرسالة الإعلامية
الفصل الثامن :
الإعلان المسموع
الفصل التاسع
دراسة سلوك المستهلك النهائي و الإتصال التسويقي
الفصل العاشر :
العلاقات العامة و أثرها على إستجابة المستهلك النهائي
الفصل الحادي عشر :
وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة
الفصل الثاني عشر :
تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة
الفصل الثالث عشر :
تحديات التسويق في القرن الحادي و العشرينEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS42863 330-330-90/01 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42864 330-330-90/02 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42865 330-330-90/03 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42866 330-330-90/04 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible BFSS42867 330-330-90/05 Livre Magasin d'ouvrages 330 الاقتصاد Disponible
Titre : الإعلام البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء. محمد الجبور., Auteur Mention d'édition : ط01. Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 224 ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-995-72232-8 Note générale : المراجع، المصادر، الفهرس. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام البيئي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعلام البيئي.
الفصل الثاني: الإعلام والوعي البيئي.
الفصل الثالث: الإعلام البيئي والتنمية المستدامة.
الفصل الرابع: دور الإعلام البيئي في الحفاظ على البيئة.
الفصل الخامس: صناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام.
الفصل السادس: الدور التربوي لوسائل الإعلام في نشر الوعي البيئي.
الفصل السابع: الإعلام البيئي العربي والبيئة.
الفصل الثامن: الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي والآفاق المتاحة.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=213 الإعلام البيئي [texte imprimé] / سناء. محمد الجبور., Auteur . - ط01. . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 224 ص. : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
ISSN : 978-995-72232-8
المراجع، المصادر، الفهرس.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام البيئي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعلام البيئي.
الفصل الثاني: الإعلام والوعي البيئي.
الفصل الثالث: الإعلام البيئي والتنمية المستدامة.
الفصل الرابع: دور الإعلام البيئي في الحفاظ على البيئة.
الفصل الخامس: صناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام.
الفصل السادس: الدور التربوي لوسائل الإعلام في نشر الوعي البيئي.
الفصل السابع: الإعلام البيئي العربي والبيئة.
الفصل الثامن: الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي والآفاق المتاحة.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=213 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24434 300-302.2-87/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS24433 300-302.2-87/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : الاعلام التلفزيوني Type de document : texte imprimé Auteurs : سليم عبد النبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 312ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 9-322-2-9957-978 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام التلفزيوني Index. décimale : 302.23 Résumé : الفصل الأول: الإعلام التلفزيوني.
الفصل الثاني: التلفزيون والأمن الإجتماعي.
الفصل الثالث: نشرة الأخبار.
الفصل الرابع: فن الكتابة للتلفزيون.
الفصل الخامس: التقرير التلفزيوني.
الفصل السادس: التقرير التلفزيوني الميداني.
الفصل السابع: المراسل التلفزيوني المصور..دليل ميداني.
الفصل الثامن: إعداد البرامج التلفزيونية.
الفصل التاسع: فن الحوار الإذاعي والتلفزيوني.
الفصل العاشر: الأستديو التلفزيوني.
الفصل الحادي عشر: كيف تنتج الأفلام؟.
الفصل الثاني عشر: البث الإعلامي المباشر انعكاساته على الأسرة.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=4364 الاعلام التلفزيوني [texte imprimé] / سليم عبد النبي, Auteur . - ط1 . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 312ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
ISSN : 9-322-2-9957-978
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام التلفزيوني Index. décimale : 302.23 Résumé : الفصل الأول: الإعلام التلفزيوني.
الفصل الثاني: التلفزيون والأمن الإجتماعي.
الفصل الثالث: نشرة الأخبار.
الفصل الرابع: فن الكتابة للتلفزيون.
الفصل الخامس: التقرير التلفزيوني.
الفصل السادس: التقرير التلفزيوني الميداني.
الفصل السابع: المراسل التلفزيوني المصور..دليل ميداني.
الفصل الثامن: إعداد البرامج التلفزيونية.
الفصل التاسع: فن الحوار الإذاعي والتلفزيوني.
الفصل العاشر: الأستديو التلفزيوني.
الفصل الحادي عشر: كيف تنتج الأفلام؟.
الفصل الثاني عشر: البث الإعلامي المباشر انعكاساته على الأسرة.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=4364 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24497 300-302.23-34/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible BFSS26061 300-302.23-34/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible BFSS32017 300-302.23-34/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible BFSS32018 300-302.23-34/04 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible BFSS32016 300-302.23-34/05 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible BFSS26060 300-302.23-34/06 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible PermalinkPermalinkPermalink