Détail de l'auteur
Auteur الزيات فتحي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
سيكولوجية التعلم بين المنظور الإرتباطي و المنظور المعرفي / الزيات فتحي
Titre : سيكولوجية التعلم بين المنظور الإرتباطي و المنظور المعرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : الزيات فتحي, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : القاهرة : دار النشر للجامعات Année de publication : 2004 Importance : 647 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 5-114-316-977 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم، المنظور Index. décimale : 152 Résumé : باتت عمليات تعليم و تعلم المعرفة المتاحة وتوظيفها تصطدم بحقيقة أن معدل إنتاج و تراكم المعرفة العالمية ينمو ويتزايد كميا و كيفيا بصورة أسية، وأن المعرفة السابقة متسارعة الإحلال و التقادم، مع توليد المعرفة الأحدث، و الأكثر فاعلية وإنتاجية وإبداعية و الأسرع عائدا والأقل كلفة. سيكولوجية التعلم بين المنظور الإرتباطي و المنظور المعرفي [texte imprimé] / الزيات فتحي, Auteur . - ط.2 . - القاهرة : دار النشر للجامعات, 2004 . - 647 ص. ; 24 سم.
ISSN : 5-114-316-977
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم، المنظور Index. décimale : 152 Résumé : باتت عمليات تعليم و تعلم المعرفة المتاحة وتوظيفها تصطدم بحقيقة أن معدل إنتاج و تراكم المعرفة العالمية ينمو ويتزايد كميا و كيفيا بصورة أسية، وأن المعرفة السابقة متسارعة الإحلال و التقادم، مع توليد المعرفة الأحدث، و الأكثر فاعلية وإنتاجية وإبداعية و الأسرع عائدا والأقل كلفة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS11832 150-158-17/01 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS11833 150-158-17/02 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible