Détail de l'auteur
Auteur محمد صاحب سلطان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد صاحب سلطان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2011 Importance : 294 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول:
الإدارة الإعلامية وقيادتها.
الفصل الثاني:
طبيعة العمل الإداري.
الفصل الثالث:
مفهوم القيادة الإدارية وأنماطها.
الفصل الرابع:
النظم والتشريعات.
الفصل الخامس:
نماذج وأنماط وأساليب القيادة والإدارة الإعلامية.
الفصل السادس:
أنواع الهياكل التنظيمية ونماذجها في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
الإستنتاجات والتوصيات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5075 إدارة المؤسسات الإعلامية [texte imprimé] / محمد صاحب سلطان, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2011 . - 294 ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول:
الإدارة الإعلامية وقيادتها.
الفصل الثاني:
طبيعة العمل الإداري.
الفصل الثالث:
مفهوم القيادة الإدارية وأنماطها.
الفصل الرابع:
النظم والتشريعات.
الفصل الخامس:
نماذج وأنماط وأساليب القيادة والإدارة الإعلامية.
الفصل السادس:
أنواع الهياكل التنظيمية ونماذجها في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
الإستنتاجات والتوصيات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5075 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24380 300-302.2-53/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : العلاقات العامة ووسائل الاتصال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد صاحب سلطان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 328 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم Note générale : المراجع، المصاد Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة ووسائل الاتصال Index. décimale : 302.32 Résumé : الفصل الأول:
المحتوى الإتصالي للعلاقات العامة.
الفصل الثاني:
القنوات الإتصالية للعلاقات العامة.
الفصل الثالث:
معايير العلاقات العامة ومعايير الإتصال.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5109 العلاقات العامة ووسائل الاتصال [texte imprimé] / محمد صاحب سلطان, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2011 . - 328 ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
المراجع، المصاد
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة ووسائل الاتصال Index. décimale : 302.32 Résumé : الفصل الأول:
المحتوى الإتصالي للعلاقات العامة.
الفصل الثاني:
القنوات الإتصالية للعلاقات العامة.
الفصل الثالث:
معايير العلاقات العامة ومعايير الإتصال.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5109 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24452 300-302.32-04/01 Livre Magasin d'ouvrages 302 التفاعل الإجتماعي Disponible BFSS27655 300-302.32-04/02 Livre Magasin d'ouvrages 302 التفاعل الإجتماعي Disponible BFSS27656 300-302.32-04/03 Livre Magasin d'ouvrages 302 التفاعل الإجتماعي Disponible BFSS27657 300-302.32-04/04 Livre Magasin d'ouvrages 302 التفاعل الإجتماعي Disponible
Titre : مبادئ الإتصال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد صاحب سلطان, Auteur Editeur : دار المسيرة Année de publication : 2014 Importance : 377ص. Présentation : غلاملو. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-974-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مبادئ الإتصال Index. décimale : 302.2 Résumé :
جاء الكتاب في ثمانية عشر فصلاً ، كل فصل يسلم نفسه للآخر بتسلسل منطقي ، فالفصل الأول يتحدث عن المفاهيم الاتصالية وما يرتبط بها من مفاهيم أخرى ، كالثقافة والرأي العام والإعلام والدعاية والحرب النفسية والإعلان ، والفصل الثاني يتحدث عن عمليات الاتصال وعناصر العملية الاتصالية ومفهوم حق الاتصال فضلا عن وظائف النشاط الاتصالي ومجالات التأثير معرفيا وسلوكيا ونفسياً ، والفصل الثالث يتحدث عن التأثيرات المجتمعية ومعوقات الاتصال ، فيما كرس الفصل الرابع للحديث عن شروط وإحداث التأثير وبناء الصورة الذهنية فضلاً عن خصائص الرسالة الاتصالية ومضمونها والقواعد العامة لصياغتها ودرجة تأثيرها .
بينما تناول الفصل الخامس ، فنون الاتصال وأدواته ولمحات من التطورات الاتصالية عبر التاريخ ، والفصل السادس يتحدث عن حقائق لابد من ذكرها بشأن الاتصال ، متناولاً بعضاً من نظرياته وكيفية النظر إلى وسائل الإعلام ، والاتصال وإشباع الحاجات ، والفصل السابع تناولت فيه مفاهيم متعددة لتحديد معنى الاتصال ومدارسه والنظريات الإعلامية وتحليل مضمون الاتصال ، والفصل الثامن كرس للحديث عن مفاهيم نماذج الاتصال وحرية الصحافة والمناقشة والتعبير وحق حماية الخصوصية ، والفصل التاسع تناولت فيه اللغة والخطاب الإعلامي وعملية الاتصال الجماهيري ووظائفه ، فيما الفصل العاشر يتحدث عن الاتصال عبر صحافة الانترنت وطرق الاتصال بالانترنت ، وتناول الفصل الحادي عشر التقمص الوجداني ولغة الجسد والتخاطر الذهني وكيفية الاتصال عبرهما ، والفصل الثاني عشر يتحدث عن الاتصال الإقناعي ومراحله ومستوياته والقواعد الفنية والدلالية والنفسية للرسالة الناجحة ، والفصل الثالث عشر تناول الاتصال الإداري الفعال وعوامل نجاحه ، وكرس الفصل الرابع عشر للحديث عن الاتصال التسويقي وأهدافه ومراحل إعداد حملاته الاتصالية ، والفصل الخامس عشر ( الاتصال الهندسي المعماري ) وتناولت فيه الاتصال في هندسة العمارة وعلاقة الاتصال بالهندسة المعمارية ، والفصل السادس عشر خصص للحديث عن أهمية الاتصال في الترويج الصحي ومهارات الاتصال مع المريض ، فيما تناول الفصل السابع عشر ، أهمية الاتصال في العلاقات العامة وكيف يدار البرنامج الاتصالي في العلاقات العامة ، والفصل الثامن عشر ( الاتصال التربوي) يتحدث عن أهداف الاتصال في القطاع التربوي والأساليب المعتمدة فيه .
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 مبادئ الإتصال [texte imprimé] / محمد صاحب سلطان, Auteur . - دار المسيرة, 2014 . - 377ص. : غلاملو. ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-974-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مبادئ الإتصال Index. décimale : 302.2 Résumé :
جاء الكتاب في ثمانية عشر فصلاً ، كل فصل يسلم نفسه للآخر بتسلسل منطقي ، فالفصل الأول يتحدث عن المفاهيم الاتصالية وما يرتبط بها من مفاهيم أخرى ، كالثقافة والرأي العام والإعلام والدعاية والحرب النفسية والإعلان ، والفصل الثاني يتحدث عن عمليات الاتصال وعناصر العملية الاتصالية ومفهوم حق الاتصال فضلا عن وظائف النشاط الاتصالي ومجالات التأثير معرفيا وسلوكيا ونفسياً ، والفصل الثالث يتحدث عن التأثيرات المجتمعية ومعوقات الاتصال ، فيما كرس الفصل الرابع للحديث عن شروط وإحداث التأثير وبناء الصورة الذهنية فضلاً عن خصائص الرسالة الاتصالية ومضمونها والقواعد العامة لصياغتها ودرجة تأثيرها .
بينما تناول الفصل الخامس ، فنون الاتصال وأدواته ولمحات من التطورات الاتصالية عبر التاريخ ، والفصل السادس يتحدث عن حقائق لابد من ذكرها بشأن الاتصال ، متناولاً بعضاً من نظرياته وكيفية النظر إلى وسائل الإعلام ، والاتصال وإشباع الحاجات ، والفصل السابع تناولت فيه مفاهيم متعددة لتحديد معنى الاتصال ومدارسه والنظريات الإعلامية وتحليل مضمون الاتصال ، والفصل الثامن كرس للحديث عن مفاهيم نماذج الاتصال وحرية الصحافة والمناقشة والتعبير وحق حماية الخصوصية ، والفصل التاسع تناولت فيه اللغة والخطاب الإعلامي وعملية الاتصال الجماهيري ووظائفه ، فيما الفصل العاشر يتحدث عن الاتصال عبر صحافة الانترنت وطرق الاتصال بالانترنت ، وتناول الفصل الحادي عشر التقمص الوجداني ولغة الجسد والتخاطر الذهني وكيفية الاتصال عبرهما ، والفصل الثاني عشر يتحدث عن الاتصال الإقناعي ومراحله ومستوياته والقواعد الفنية والدلالية والنفسية للرسالة الناجحة ، والفصل الثالث عشر تناول الاتصال الإداري الفعال وعوامل نجاحه ، وكرس الفصل الرابع عشر للحديث عن الاتصال التسويقي وأهدافه ومراحل إعداد حملاته الاتصالية ، والفصل الخامس عشر ( الاتصال الهندسي المعماري ) وتناولت فيه الاتصال في هندسة العمارة وعلاقة الاتصال بالهندسة المعمارية ، والفصل السادس عشر خصص للحديث عن أهمية الاتصال في الترويج الصحي ومهارات الاتصال مع المريض ، فيما تناول الفصل السابع عشر ، أهمية الاتصال في العلاقات العامة وكيف يدار البرنامج الاتصالي في العلاقات العامة ، والفصل الثامن عشر ( الاتصال التربوي) يتحدث عن أهداف الاتصال في القطاع التربوي والأساليب المعتمدة فيه .
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS48535 300-302.2-154/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS48533 300-302.2-154/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS48534 300-302.2-154/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible