Détail de l'auteur
Auteur سناء. محمد الجبور. |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الإعلام البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء. محمد الجبور., Auteur Mention d'édition : ط01. Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 224 ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-995-72232-8 Note générale : المراجع، المصادر، الفهرس. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام البيئي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعلام البيئي.
الفصل الثاني: الإعلام والوعي البيئي.
الفصل الثالث: الإعلام البيئي والتنمية المستدامة.
الفصل الرابع: دور الإعلام البيئي في الحفاظ على البيئة.
الفصل الخامس: صناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام.
الفصل السادس: الدور التربوي لوسائل الإعلام في نشر الوعي البيئي.
الفصل السابع: الإعلام البيئي العربي والبيئة.
الفصل الثامن: الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي والآفاق المتاحة.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=213 الإعلام البيئي [texte imprimé] / سناء. محمد الجبور., Auteur . - ط01. . - دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 224 ص. : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
ISSN : 978-995-72232-8
المراجع، المصادر، الفهرس.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام البيئي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعلام البيئي.
الفصل الثاني: الإعلام والوعي البيئي.
الفصل الثالث: الإعلام البيئي والتنمية المستدامة.
الفصل الرابع: دور الإعلام البيئي في الحفاظ على البيئة.
الفصل الخامس: صناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام.
الفصل السادس: الدور التربوي لوسائل الإعلام في نشر الوعي البيئي.
الفصل السابع: الإعلام البيئي العربي والبيئة.
الفصل الثامن: الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي والآفاق المتاحة.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=213 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24434 300-302.2-87/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS24433 300-302.2-87/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible الإعلام المهني. / سناء. محمد الجبور.
Titre : الإعلام المهني. Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء. محمد الجبور., Auteur ; عزام. أبو الحمام., Auteur Mention d'édition : ط 01 Importance : 239 ص Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 9-67-499-9957-978 Note générale : المراجع، المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام، المهني. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: مفاهيم أساسية.
الفصل الثاني: دور المنظمات الأهلية والحكومية والعالمية في الإعلام المهني.
الفصل الثالث: الإعلام المهني والسلامة العامة.
الفصل الرابع: الإعلام المهني في مجال التدريب وجودة المنتج.
الفصل الخامس: دور الإدارة في الإعلام المهني.
الفصل السادس: الإدارة الإلكترونية في مجال الإعلام المهني.
الفصل السابع: الإعلام المهني والإعلان.
الفصل الثامن: الإعلام المهني وعلم الإجتماع.
الفصل التاسع: دور الإعلام المهني في التدريب المهني.
الفصل العاشر: الإعلام المهني والتأثير في الرأي العام.
الفصل الحادي عشر: دور الإعلام المهني في القطاع الرياضي والصحة البدنية.
الفصل الثاني عشر: الإعلام المهني السياحي المتخصص.
الفصل الثالث عشر: الإعلام المهني في حقل الإرشاد والعلاج النفسي والإرشاد التربوي.
الفصل الرابع عشر: إسترتيجية مواجهة التحديات أمام الإعلام المهني والإعلام الحديث عموما.الإعلام المهني. [texte imprimé] / سناء. محمد الجبور., Auteur ; عزام. أبو الحمام., Auteur . - ط 01 . - [s.d.] . - 239 ص ; 26 سم.
ISSN : 9-67-499-9957-978
المراجع، المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام، المهني. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: مفاهيم أساسية.
الفصل الثاني: دور المنظمات الأهلية والحكومية والعالمية في الإعلام المهني.
الفصل الثالث: الإعلام المهني والسلامة العامة.
الفصل الرابع: الإعلام المهني في مجال التدريب وجودة المنتج.
الفصل الخامس: دور الإدارة في الإعلام المهني.
الفصل السادس: الإدارة الإلكترونية في مجال الإعلام المهني.
الفصل السابع: الإعلام المهني والإعلان.
الفصل الثامن: الإعلام المهني وعلم الإجتماع.
الفصل التاسع: دور الإعلام المهني في التدريب المهني.
الفصل العاشر: الإعلام المهني والتأثير في الرأي العام.
الفصل الحادي عشر: دور الإعلام المهني في القطاع الرياضي والصحة البدنية.
الفصل الثاني عشر: الإعلام المهني السياحي المتخصص.
الفصل الثالث عشر: الإعلام المهني في حقل الإرشاد والعلاج النفسي والإرشاد التربوي.
الفصل الرابع عشر: إسترتيجية مواجهة التحديات أمام الإعلام المهني والإعلام الحديث عموما.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire الإعلام والرأي العام العربي والعالمي. / هادي نعمان الهيتي
Titre : الإعلام والرأي العام العربي والعالمي. Type de document : texte imprimé Auteurs : هادي نعمان الهيتي, Auteur ; بكري. يوسف بكري., Auteur ; سناء. الجبور., Auteur Mention d'édition : ط 01 Importance : 287 ص Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 1-302-22-9957-978 Note générale : المراجع، المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام ، الرأي العام العربي والعالمي. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول:الرأي العام.
الفصل الثاني: نظرية الرأي العام.
الفصل الثالث: دراسة الرأي العام.
الفصل الرابع: الإعلام والرأي العام.
الفصل الخامس: نظريات التأثير الإعلامية (المفسرة لسلوك الجمهور).
الفصل السادس: هل تعبر وسائل الإعلام بصدق عن الرأي العام ؟.
الفصل السابع: أهم طرق استطلاع الرأي العام.
الفصل الثامن: الرأي العام العربي مابين الشارع العربي و"الرأي العام العربي".
الفصل التاسع: قياس الرأي العام.
الفصل العاشر: أهمية وقيمة استطلاعات الرأي العام في العالم العربي.
الفصل الحادي عشر: إشكاليات قياس الرأي العام العربي.
الفصل الثاني عشر: ضوابط العمل الإعلامي وأساليب الإعلام المعادي في صناعة الرأي العام .
الفصل الثالث عشر: الحرب النفسية والرأي العام.الإعلام والرأي العام العربي والعالمي. [texte imprimé] / هادي نعمان الهيتي, Auteur ; بكري. يوسف بكري., Auteur ; سناء. الجبور., Auteur . - ط 01 . - [s.d.] . - 287 ص ; 26 سم.
ISSN : 1-302-22-9957-978
المراجع، المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام ، الرأي العام العربي والعالمي. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول:الرأي العام.
الفصل الثاني: نظرية الرأي العام.
الفصل الثالث: دراسة الرأي العام.
الفصل الرابع: الإعلام والرأي العام.
الفصل الخامس: نظريات التأثير الإعلامية (المفسرة لسلوك الجمهور).
الفصل السادس: هل تعبر وسائل الإعلام بصدق عن الرأي العام ؟.
الفصل السابع: أهم طرق استطلاع الرأي العام.
الفصل الثامن: الرأي العام العربي مابين الشارع العربي و"الرأي العام العربي".
الفصل التاسع: قياس الرأي العام.
الفصل العاشر: أهمية وقيمة استطلاعات الرأي العام في العالم العربي.
الفصل الحادي عشر: إشكاليات قياس الرأي العام العربي.
الفصل الثاني عشر: ضوابط العمل الإعلامي وأساليب الإعلام المعادي في صناعة الرأي العام .
الفصل الثالث عشر: الحرب النفسية والرأي العام.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire تخطيط الحملات الإعلانية. / سناء. محمد الجبور.
Titre : تخطيط الحملات الإعلانية. Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء. محمد الجبور., Auteur ; ياسر. عبد التواب, Auteur ; أميرة. الحسيني., Auteur Mention d'édition : ط 01 Importance : 265 ص Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 9-311-258-977 Note générale : المراجع، المصادر . Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تخطيط، الحملات الإعلانية. Index. décimale : 070 Résumé : الفصل الأول: الحملة الإعلانية (المفهوم - الخصائص- مراحل التخطيط).
الفصل الثاني: تحليل الموقف التسويقي .
الفصل الثالث: تحيد أهداف الحملة الإعلانية.
الفصل الرابع: تحديد مخصصات الحملة الإعلانية .
الفصل الخامس: تحديد الإسترتتيجية الإبداعية للحملة الإعلانية.
الفصل السادس: وضع خطة اختيار وجدولة الوسائل الإعلا نية.
الفصل السابع: تقييم الحملة الإعلانية.تخطيط الحملات الإعلانية. [texte imprimé] / سناء. محمد الجبور., Auteur ; ياسر. عبد التواب, Auteur ; أميرة. الحسيني., Auteur . - ط 01 . - [s.d.] . - 265 ص ; 26 سم.
ISSN : 9-311-258-977
المراجع، المصادر .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تخطيط، الحملات الإعلانية. Index. décimale : 070 Résumé : الفصل الأول: الحملة الإعلانية (المفهوم - الخصائص- مراحل التخطيط).
الفصل الثاني: تحليل الموقف التسويقي .
الفصل الثالث: تحيد أهداف الحملة الإعلانية.
الفصل الرابع: تحديد مخصصات الحملة الإعلانية .
الفصل الخامس: تحديد الإسترتتيجية الإبداعية للحملة الإعلانية.
الفصل السادس: وضع خطة اختيار وجدولة الوسائل الإعلا نية.
الفصل السابع: تقييم الحملة الإعلانية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire