Détail de l'auteur
Auteur عامر طارق عبد الرؤوف |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الإدراك البصري و صعوبات التعلم Type de document : texte imprimé Auteurs : ربيع محمد, Auteur ; عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur Mention d'édition : د.ط Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 188ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدراك البصري و صعوبات التعلم Index. décimale : 152 Résumé :
الفصل الأول :
الظواهر الادراكية
الفصل الثاني :
التعلم
الفصل الثالث :
صعوبات التعلم
الفصل الرابع :
أطفال ذوي صعوبات التعلم في مدرسة المستقبل
الفصل الخامس :
مصطلحات تربويةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=4764 الإدراك البصري و صعوبات التعلم [texte imprimé] / ربيع محمد, Auteur ; عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur . - د.ط . - عمان : اليازوري, 2008 . - 188ص : غلاف ملو مصو ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدراك البصري و صعوبات التعلم Index. décimale : 152 Résumé :
الفصل الأول :
الظواهر الادراكية
الفصل الثاني :
التعلم
الفصل الثالث :
صعوبات التعلم
الفصل الرابع :
أطفال ذوي صعوبات التعلم في مدرسة المستقبل
الفصل الخامس :
مصطلحات تربويةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=4764 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS19146 150-152-06/01 Livre Magasin d'ouvrages 152 علم النفس الفيزيولوجي و الإدراكي Disponible BFSS19147 150-152-06/02 Livre Magasin d'ouvrages 152 علم النفس الفيزيولوجي و الإدراكي Disponible تدريب الأطفال دوي الإضطرابات السلوكية / عامر طارق عبد الرؤوف
Titre : تدريب الأطفال دوي الإضطرابات السلوكية Type de document : texte imprimé Auteurs : عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur ; محمد ربيع, Auteur Editeur : ربيع محمد Année de publication : 2008 Importance : 160 ص. Présentation : توض. Format : 21 سم. Langues : Français (fre) Mots-clés : الأطفال ,تدريب, الإضطرابات السلوكية Index. décimale : 150-155-107/01 Résumé : الطفولة صانعة المستقبل وهي عماد وأساس تقدم أي أمة وقد أكدت الدراسات النفسية على أهمية مرحلة الطفولة في حياة الإنسان وعلى خطورتها في تشكيل شخصياتهم و الأسرة هي الوحدة الأساسية ... تدريب الأطفال دوي الإضطرابات السلوكية [texte imprimé] / عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur ; محمد ربيع, Auteur . - ربيع محمد, 2008 . - 160 ص. : توض. ; 21 سم.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الأطفال ,تدريب, الإضطرابات السلوكية Index. décimale : 150-155-107/01 Résumé : الطفولة صانعة المستقبل وهي عماد وأساس تقدم أي أمة وقد أكدت الدراسات النفسية على أهمية مرحلة الطفولة في حياة الإنسان وعلى خطورتها في تشكيل شخصياتهم و الأسرة هي الوحدة الأساسية ... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS31695 150-155-107/01 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS31696 150-155-107/02 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS31697 150-155-107/03 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS19117 150-155-107/04 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible
Titre : توظيف أبحاث الدماغ في التعلم Type de document : texte imprimé Auteurs : عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur Editeur : دار اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 150.ص Présentation : غلا.ملو.مصو Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : توظيف أبحاث الدماغ في التعلم Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول :
العلاقة بين أطوار نمو الدماغ و مراحل النمو العقلي و آثارها على عملية التعلم و التعليم
الفصل الثاني :
الدماغ في التعليم ، التعليم و أنماط التفكير
الفصل الثالث :
الدافعية و المكافآت
الفصل الرابع :
الدماغ و البحث عن آثار الذاكرة
الفصل الخامس :
الدماغ الذكري و الدماغ الأنثوي هل هناك فرقEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 توظيف أبحاث الدماغ في التعلم [texte imprimé] / عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur . - دار اليازوري, 2008 . - 150.ص : غلا.ملو.مصو ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : توظيف أبحاث الدماغ في التعلم Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول :
العلاقة بين أطوار نمو الدماغ و مراحل النمو العقلي و آثارها على عملية التعلم و التعليم
الفصل الثاني :
الدماغ في التعليم ، التعليم و أنماط التفكير
الفصل الثالث :
الدافعية و المكافآت
الفصل الرابع :
الدماغ و البحث عن آثار الذاكرة
الفصل الخامس :
الدماغ الذكري و الدماغ الأنثوي هل هناك فرقEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS40459 370-371-34/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS40458 370-371-34/02 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS40457 370-371-34/03 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible
Titre : طفل الروضة Type de document : texte imprimé Auteurs : عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur ; محمد ربيع, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 150 ص. Présentation : غلا.ملو.مصو Format : 21 سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : طفل الروضة Index. décimale : 155 Résumé : يتحرك الطفل في طفولته المبكرة في نطاق متداخل يواجه فيه إمتحانا يقوم فيه خطواته الأولى نحو العالم الخارجي الأكثر تعقيدا والدي ينطلق منه إكتساب الطفل حجر الأساس مكونا شخصيته التي يبلورها إندماجه الناجح إجتماعيا مع المجتمع الأكبر ولأن الطفل يشكل نشاطه الفيزيولزجي تاعقلي و العاطفي طبقا للقوالب الموجودة في محيطه إد أنه لا يتعلم إال من الأطفال الدين هم في مثل سنه -مبدئيا -فهو حينما يكون وحده فقط فإنه يظل غير مكتمل.........
الفصل الأول :
الروضة بيئة ضرورية لتهيئة الطفل للمستقبل
الفصل الثاني :
منهاج و نشاط طفل الروضة
الفصل الثالث :
مجلات الأطفالEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5776 طفل الروضة [texte imprimé] / عامر طارق عبد الرؤوف, Auteur ; محمد ربيع, Auteur . - دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008 . - 150 ص. : غلا.ملو.مصو ; 21 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : طفل الروضة Index. décimale : 155 Résumé : يتحرك الطفل في طفولته المبكرة في نطاق متداخل يواجه فيه إمتحانا يقوم فيه خطواته الأولى نحو العالم الخارجي الأكثر تعقيدا والدي ينطلق منه إكتساب الطفل حجر الأساس مكونا شخصيته التي يبلورها إندماجه الناجح إجتماعيا مع المجتمع الأكبر ولأن الطفل يشكل نشاطه الفيزيولزجي تاعقلي و العاطفي طبقا للقوالب الموجودة في محيطه إد أنه لا يتعلم إال من الأطفال الدين هم في مثل سنه -مبدئيا -فهو حينما يكون وحده فقط فإنه يظل غير مكتمل.........
الفصل الأول :
الروضة بيئة ضرورية لتهيئة الطفل للمستقبل
الفصل الثاني :
منهاج و نشاط طفل الروضة
الفصل الثالث :
مجلات الأطفالEn ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5776 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS31809 150-155-119/01 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS31810 150-155-119/02 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS31811 150-155-119/03 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible