Détail de l'auteur
Auteur عطا الله أحمد شاكر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استخدام المراة مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منه / ازهار صبيح
Titre : استخدام المراة مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منه Type de document : texte imprimé Auteurs : ازهار صبيح, Auteur ; عطا الله أحمد شاكر, Auteur Editeur : دار امجد للنشر Année de publication : 2017 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-591-1 Langues : Arabe (ara) Résumé : الفصل الاول: تكنولوجيا المعلومات والاتصال
الفصل الثاني: استخدام المراة مواقع التواصل الاجتماعي
استخدام المراة مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منه [texte imprimé] / ازهار صبيح, Auteur ; عطا الله أحمد شاكر, Auteur . - دار امجد للنشر, 2017.
ISBN : 978-9957-99-591-1
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الفصل الاول: تكنولوجيا المعلومات والاتصال
الفصل الثاني: استخدام المراة مواقع التواصل الاجتماعي
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bfss50779 300-301-240/01 Livre Magasin d'ouvrages 301 علم الإجتماع و الأنثروبولوجيا Disponible bfss50780 300-301-240/02 Livre Magasin d'ouvrages 301 علم الإجتماع و الأنثروبولوجيا Disponible bfss50781 300-301-240/03 Livre Magasin d'ouvrages 301 علم الإجتماع و الأنثروبولوجيا Disponible
Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : عطا الله أحمد شاكر, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 320 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-340-3 Note générale : المراجع، المصادر، الفهرس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302 Résumé : الفصل الأول:
علم الإدارة.
الفصل الثاني:
مفهوم نظريات الإعلام.
الفصل الثالث:
إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الرابع:
مفهوم الإتصال الخارجي في المؤسسة.
الفصل الخامس:
أخلاقيات العمل الإعلامي في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السادس:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الثامن:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل التاسع:
نظرة في الإطار التنظيمي لمؤسسات الإعلام الأردنية.
الفصل العاشر:
دور المؤسسات الإعلامية في المجتمع المعاصر.
الفصل الحادي عشر:
عصر المؤسسات الإعلامية الكبرى.
الفصل الثاني عشر:
نحو آليات جديدة لعمل المؤسسات الإعلامية في المجتمع الديمقراطي.
الفصل الثالث عشر:
المؤسسات الإعلامية والإصلاح.
الفصل الرابع عشر:
المؤسسات الإعلامية وإدارة الأزمات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5203 إدارة المؤسسات الإعلامية [texte imprimé] / عطا الله أحمد شاكر, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 320 ص : غلاف ملو مصو ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-340-3
المراجع، المصادر، الفهرس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302 Résumé : الفصل الأول:
علم الإدارة.
الفصل الثاني:
مفهوم نظريات الإعلام.
الفصل الثالث:
إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الرابع:
مفهوم الإتصال الخارجي في المؤسسة.
الفصل الخامس:
أخلاقيات العمل الإعلامي في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السادس:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الثامن:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل التاسع:
نظرة في الإطار التنظيمي لمؤسسات الإعلام الأردنية.
الفصل العاشر:
دور المؤسسات الإعلامية في المجتمع المعاصر.
الفصل الحادي عشر:
عصر المؤسسات الإعلامية الكبرى.
الفصل الثاني عشر:
نحو آليات جديدة لعمل المؤسسات الإعلامية في المجتمع الديمقراطي.
الفصل الثالث عشر:
المؤسسات الإعلامية والإصلاح.
الفصل الرابع عشر:
المؤسسات الإعلامية وإدارة الأزمات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5203 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24442 300-302.2-04/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27784 300-302.2-04/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27785 300-302.2-04/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27786 300-302.2-04/04 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31741 300-302.2-04/05 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31740 300-302.2-04/06 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31742 300-302.2-04/07 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible