Détail de l'auteur
Auteur علي فلاح الضلاعين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الإعلام و الرأي العام Type de document : texte imprimé Auteurs : نضال فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; علي فلاح الضلاعين, Auteur Editeur : الإعصار للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 220.ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24.سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-524-62-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام و الرأي العام Index. décimale : 303 Résumé :
الفصل الأول :
تاريخ الرأي العام
الفصل الثاني :
أسس و مبادئ الإعلام
الفصل الثالث :
عناصر الإعلام
الفصل الرابع :
الجماهير و الرأي العام
الفصل الخامس :
الرأي العام
الفصل السادس :
مفهوم الرأي العام
الفصل السابع :
الرأي العام و الإعلام
الفصل الثامن :
الدعاية و الرأي العام
الفصل التاسع
مواصفات الرأي العام
الفصل العاشر :
قياس الرأي العام
الفصل الحادي عشر :
الرأي العام و العملية الاعلامية
الفصل الثاني عشر:
العلاقات العامة
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 الإعلام و الرأي العام [texte imprimé] / نضال فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; علي فلاح الضلاعين, Auteur . - الإعصار للنشر والتوزيع, 2015 . - 220.ص : غلاف ملو مصو ; 24.سم.
ISBN : 978-9957-524-62-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام و الرأي العام Index. décimale : 303 Résumé :
الفصل الأول :
تاريخ الرأي العام
الفصل الثاني :
أسس و مبادئ الإعلام
الفصل الثالث :
عناصر الإعلام
الفصل الرابع :
الجماهير و الرأي العام
الفصل الخامس :
الرأي العام
الفصل السادس :
مفهوم الرأي العام
الفصل السابع :
الرأي العام و الإعلام
الفصل الثامن :
الدعاية و الرأي العام
الفصل التاسع
مواصفات الرأي العام
الفصل العاشر :
قياس الرأي العام
الفصل الحادي عشر :
الرأي العام و العملية الاعلامية
الفصل الثاني عشر:
العلاقات العامة
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS44903 300-303-48/01 Livre Magasin d'ouvrages 303 العلمليات الإجتماعية Disponible BFSS44904 300-303-48/02 Livre Magasin d'ouvrages 303 العلمليات الإجتماعية Disponible
Titre : قضايا اعلامية معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي, Auteur ; علي فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur Editeur : دار الإعصار للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 464.ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24.سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-98-228-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : قضايا اعلامية معاصرة Index. décimale : 302.2 Résumé :
الفصل الأول :
الاعلام و قضايا التنمية و الرأي العام
الفصل الثاني :
قضايا البيئة
الفصل الثالث :
عولمة قضايا المرأة
الفصل الرابع :
تأثير الاعلام على السياحة
الفصل الخامس :
قضايا الاعلام المروري
الفصل السادس :
قضايا الجمهور و الشرطة و واقع العلاقة بينهما
الفصل السابع :
أزمة الخطاب الاعلامي السياسي
الفصل الثامن :
الاعلام و الفساد الاداري
الفصل التاسع
الاعلام و الاطفال
الفصل العاشر :
إشكالية العلاقة بين وسائل الاعلام و الديموقراطية
الفصل الحادي عشر :
قضايا الاعلام و الوعي الصحي
الفصل الثاني عشر:
قضايا الاعلام التربوي
الفصل الثالث عشر :
الانتماء و المواطنة
الفصل الرابع عشر :
قضية الاعلام و حقوق الانسان
الفصل الخامس عشر :
العنف و المجتمع
الفصل السادس عشر :
الاعلام الموجه
الفصل السابع عشر :
قضايا الاذاعة المحلية و المجتمع المحلي
الفصل الثامن عشر :
قضايا الاعلام و المجتمع المدني
الفصل التاسع عشر :
أبعاد العولمة و تأثيرات التدفق الاعلامي على الدول النامية
الفصل العشرون:
قضايا العولمة الاعلامية
الفصل الحادي و العشرون:
قضايا أجهزة الاعلام أثناء إدارة الأزمة
الفصل الثاني و العشرون:
المصداقية و الموضوعية في الاعلام
الفصل الثالث و العشرون
قضية البطالةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 قضايا اعلامية معاصرة [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي, Auteur ; علي فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur . - دار الإعصار للنشر والتوزيع, 2017 . - 464.ص : غلاف ملو مصو ; 24.سم.
ISBN : 978-9957-98-228-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : قضايا اعلامية معاصرة Index. décimale : 302.2 Résumé :
الفصل الأول :
الاعلام و قضايا التنمية و الرأي العام
الفصل الثاني :
قضايا البيئة
الفصل الثالث :
عولمة قضايا المرأة
الفصل الرابع :
تأثير الاعلام على السياحة
الفصل الخامس :
قضايا الاعلام المروري
الفصل السادس :
قضايا الجمهور و الشرطة و واقع العلاقة بينهما
الفصل السابع :
أزمة الخطاب الاعلامي السياسي
الفصل الثامن :
الاعلام و الفساد الاداري
الفصل التاسع
الاعلام و الاطفال
الفصل العاشر :
إشكالية العلاقة بين وسائل الاعلام و الديموقراطية
الفصل الحادي عشر :
قضايا الاعلام و الوعي الصحي
الفصل الثاني عشر:
قضايا الاعلام التربوي
الفصل الثالث عشر :
الانتماء و المواطنة
الفصل الرابع عشر :
قضية الاعلام و حقوق الانسان
الفصل الخامس عشر :
العنف و المجتمع
الفصل السادس عشر :
الاعلام الموجه
الفصل السابع عشر :
قضايا الاذاعة المحلية و المجتمع المحلي
الفصل الثامن عشر :
قضايا الاعلام و المجتمع المدني
الفصل التاسع عشر :
أبعاد العولمة و تأثيرات التدفق الاعلامي على الدول النامية
الفصل العشرون:
قضايا العولمة الاعلامية
الفصل الحادي و العشرون:
قضايا أجهزة الاعلام أثناء إدارة الأزمة
الفصل الثاني و العشرون:
المصداقية و الموضوعية في الاعلام
الفصل الثالث و العشرون
قضية البطالةEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS45344 300-302.2-166/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS45345 300-302.2-166/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : مقدمة في الاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عزت اللحام, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; علي فلاح الضلاعين, Auteur Editeur : دار الإعصار للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 244.ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24.سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-98-232-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مقدمة في الاعلان Index. décimale : 302.23 Résumé :
الفصل الأول :
مفهوم الاعلان و بنية الرسالة الاعلانية
الفصل الثاني :
وسائل الاعلان
الفصل الثالث :
المستهلك و العلان
الفصل الرابع :
أثر الدعاية و العلان على المستهلك
الفصل الخامس :
العلان في ظل الاتصالات التسويقية
الفصل السادس :
تخطيط الحملات الاعلانية
الفصل السابع :
وكالات الاعلان
الفصل الثامن :
الجوانب الاخلاقية في الاعلان
الفصل التاسع
فاعلية الاعلان
الفصل العاشر :
تصميم الاعلان
الفصل الحادي عشر :
الاستراتيجيات الاعلانية و الترجمة الاستراتيجية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 مقدمة في الاعلان [texte imprimé] / محمود عزت اللحام, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; علي فلاح الضلاعين, Auteur . - دار الإعصار للنشر والتوزيع, 2017 . - 244.ص : غلاف ملو مصو ; 24.سم.
ISBN : 978-9957-98-232-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مقدمة في الاعلان Index. décimale : 302.23 Résumé :
الفصل الأول :
مفهوم الاعلان و بنية الرسالة الاعلانية
الفصل الثاني :
وسائل الاعلان
الفصل الثالث :
المستهلك و العلان
الفصل الرابع :
أثر الدعاية و العلان على المستهلك
الفصل الخامس :
العلان في ظل الاتصالات التسويقية
الفصل السادس :
تخطيط الحملات الاعلانية
الفصل السابع :
وكالات الاعلان
الفصل الثامن :
الجوانب الاخلاقية في الاعلان
الفصل التاسع
فاعلية الاعلان
الفصل العاشر :
تصميم الاعلان
الفصل الحادي عشر :
الاستراتيجيات الاعلانية و الترجمة الاستراتيجية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS45349 300-.302.23-77/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible BFSS45348 300-.302.23-77/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.23 وسائل الإتصال Disponible