Résultat de la recherche
2 recherche sur le mot-clé 'إدارة المؤسسات الإعلامية'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد صاحب سلطان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2011 Importance : 294 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول:
الإدارة الإعلامية وقيادتها.
الفصل الثاني:
طبيعة العمل الإداري.
الفصل الثالث:
مفهوم القيادة الإدارية وأنماطها.
الفصل الرابع:
النظم والتشريعات.
الفصل الخامس:
نماذج وأنماط وأساليب القيادة والإدارة الإعلامية.
الفصل السادس:
أنواع الهياكل التنظيمية ونماذجها في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
الإستنتاجات والتوصيات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5075 إدارة المؤسسات الإعلامية [texte imprimé] / محمد صاحب سلطان, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2011 . - 294 ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول:
الإدارة الإعلامية وقيادتها.
الفصل الثاني:
طبيعة العمل الإداري.
الفصل الثالث:
مفهوم القيادة الإدارية وأنماطها.
الفصل الرابع:
النظم والتشريعات.
الفصل الخامس:
نماذج وأنماط وأساليب القيادة والإدارة الإعلامية.
الفصل السادس:
أنواع الهياكل التنظيمية ونماذجها في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
الإستنتاجات والتوصيات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5075 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24380 300-302.2-53/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : عطا الله أحمد شاكر, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 320 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-340-3 Note générale : المراجع، المصادر، الفهرس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302 Résumé : الفصل الأول:
علم الإدارة.
الفصل الثاني:
مفهوم نظريات الإعلام.
الفصل الثالث:
إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الرابع:
مفهوم الإتصال الخارجي في المؤسسة.
الفصل الخامس:
أخلاقيات العمل الإعلامي في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السادس:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الثامن:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل التاسع:
نظرة في الإطار التنظيمي لمؤسسات الإعلام الأردنية.
الفصل العاشر:
دور المؤسسات الإعلامية في المجتمع المعاصر.
الفصل الحادي عشر:
عصر المؤسسات الإعلامية الكبرى.
الفصل الثاني عشر:
نحو آليات جديدة لعمل المؤسسات الإعلامية في المجتمع الديمقراطي.
الفصل الثالث عشر:
المؤسسات الإعلامية والإصلاح.
الفصل الرابع عشر:
المؤسسات الإعلامية وإدارة الأزمات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5203 إدارة المؤسسات الإعلامية [texte imprimé] / عطا الله أحمد شاكر, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 320 ص : غلاف ملو مصو ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-340-3
المراجع، المصادر، الفهرس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المؤسسات الإعلامية Index. décimale : 302 Résumé : الفصل الأول:
علم الإدارة.
الفصل الثاني:
مفهوم نظريات الإعلام.
الفصل الثالث:
إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الرابع:
مفهوم الإتصال الخارجي في المؤسسة.
الفصل الخامس:
أخلاقيات العمل الإعلامي في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السادس:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل السابع:
مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية.
الفصل الثامن:
وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية.
الفصل التاسع:
نظرة في الإطار التنظيمي لمؤسسات الإعلام الأردنية.
الفصل العاشر:
دور المؤسسات الإعلامية في المجتمع المعاصر.
الفصل الحادي عشر:
عصر المؤسسات الإعلامية الكبرى.
الفصل الثاني عشر:
نحو آليات جديدة لعمل المؤسسات الإعلامية في المجتمع الديمقراطي.
الفصل الثالث عشر:
المؤسسات الإعلامية والإصلاح.
الفصل الرابع عشر:
المؤسسات الإعلامية وإدارة الأزمات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5203 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS24442 300-302.2-04/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27784 300-302.2-04/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27785 300-302.2-04/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27786 300-302.2-04/04 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31741 300-302.2-04/05 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31740 300-302.2-04/06 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31742 300-302.2-04/07 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible