Détail de l'éditeur
دار الفكر |
Documents disponibles chez cet éditeur (17)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التقييم في تعليم الطفولة المبكرة / ساجدة مصطفى عطاري
Titre : التقييم في تعليم الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : ساجدة مصطفى عطاري, Auteur Editeur : دار الفكر Année de publication : 2018 Importance : 428 ص ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-184-2 Langues : Arabe (ara) التقييم في تعليم الطفولة المبكرة [texte imprimé] / ساجدة مصطفى عطاري, Auteur . - دار الفكر, 2018 . - 428 ص.
ISBN : 978-9957-92-184-2
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bfss52632 150-155-350/01 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible bfss52633 150-155-350/02 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible bfss52634 150-155-350/03 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible bfss52635 150-155-350/04 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible bfss52636 150-155-350/05 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible
Titre : إضطرابات طيف التوحد : الاسس والخصائص والاستراتيجيات الفاعلة Titre original : AUTISM SPECTRUM DISORDES FOUNDATION CHARACTERISTICS AND EFFECTIVES STARATEGIES Type de document : texte imprimé Auteurs : غالب محمد الحياري, Auteur Editeur : دار الفكر Année de publication : 2018 Importance : 470ص. Présentation : غلاملو. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-180-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : اضطرابات طيف التوحد Index. décimale : 370 Résumé : لقد كان الهدف من وضع هذا الكتاب هو توفير كتاب مقدمة شامل، ومُحدّث، ومستند إلى البحوث العلمية. كما هدف إلى تقديم نظرة عامة حول(ASD) للمهنيين في الميدان، ولأولئك المهنيين المستقبليين. إن الهدف الأساس هو أن يوضع في كتاب واحد جميع المعلومات التي يحتاج مدرس المادة أن يقدمها لطلبته، مع نظرة معمقة لاضطرابات ASD))، عوضاً عن الحاجة إلى تقديم الأجزاءمن مصادر أخرى متعددة. لقد تم وضع الكتاب من أجل توفير خلفية من المعلومات الضرورية ، فالطالب الذي يدرس اضطراب التوحد : (أ) يفهم الاضطراب، بما في ذلك مظاهره والخصائص المرتبطة به، و (ب) يفهم ويقدر القضايا التي تواجهها أسر الأطفال والمراهقين من ذوي اضطراب التوحد وذلك من أجل المزيد من الإحساس عند العمل معهم، و (ج) يتزود بالمعلومات الكافية حول استراتيجيات التدريس المتعددة التي يمكن للطلبة من ذوي التوحد الاستفادة منها، وبناء على هذه المعرفة، يمكن لهم أن يتخذوا القرار الصائب في اختيار الاستراتيجية التي يمكن أن تفيد طالبًا بعينه ولماذا. والهدف الأكثر أهمية من وضع هذا الكتاب هو توفير معلومات مناسبة في جوانب أساسية مرتبطة بتعليم الطلبة من ذوي ASD)(بحيث لا يتعين على المعلمين الحاليين والمستقبليين الاعتماد على المعلومات المتوفرة في الإعلام، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو بناء على خبراتهم الشخصية التي من الممكن أن تكون محدودة. من أبرز المفاهيم التي يجب على الطالب المسجل في مادة مقدمة عن(ASD) أن يفهمها مفهوم أنه ليس هناك طالبان من ذوي(ASD) متشابهين، وأنه ليس هناك علاج سريع أو طريقة واحدة للتدخل تناسب جميع هؤلاء الطلبة. آمل أن تكون هذه الرسالة واضحة في هذه الطبعة الثانية من هذا الكتاب. إن الهدف الأساس هو وضع مصدر للمعلمين الحاليين والمستقبليين يمكنهم من تقديم المعلومة لمتلقي الخدمة في ميدان(ASD) ومن ثم، يمكنهم من التمييز بين الحقائق المُبتدَعة والمُخادعة من تلك المستندة إلى الدليل العلمي. إن هذه الطبعة الثانية مستمرة في تعزيز هذا التقليد
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 إضطرابات طيف التوحد = AUTISM SPECTRUM DISORDES FOUNDATION CHARACTERISTICS AND EFFECTIVES STARATEGIES : الاسس والخصائص والاستراتيجيات الفاعلة [texte imprimé] / غالب محمد الحياري, Auteur . - دار الفكر, 2018 . - 470ص. : غلاملو. ; 24سم.
ISBN : 978-9957-92-180-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : اضطرابات طيف التوحد Index. décimale : 370 Résumé : لقد كان الهدف من وضع هذا الكتاب هو توفير كتاب مقدمة شامل، ومُحدّث، ومستند إلى البحوث العلمية. كما هدف إلى تقديم نظرة عامة حول(ASD) للمهنيين في الميدان، ولأولئك المهنيين المستقبليين. إن الهدف الأساس هو أن يوضع في كتاب واحد جميع المعلومات التي يحتاج مدرس المادة أن يقدمها لطلبته، مع نظرة معمقة لاضطرابات ASD))، عوضاً عن الحاجة إلى تقديم الأجزاءمن مصادر أخرى متعددة. لقد تم وضع الكتاب من أجل توفير خلفية من المعلومات الضرورية ، فالطالب الذي يدرس اضطراب التوحد : (أ) يفهم الاضطراب، بما في ذلك مظاهره والخصائص المرتبطة به، و (ب) يفهم ويقدر القضايا التي تواجهها أسر الأطفال والمراهقين من ذوي اضطراب التوحد وذلك من أجل المزيد من الإحساس عند العمل معهم، و (ج) يتزود بالمعلومات الكافية حول استراتيجيات التدريس المتعددة التي يمكن للطلبة من ذوي التوحد الاستفادة منها، وبناء على هذه المعرفة، يمكن لهم أن يتخذوا القرار الصائب في اختيار الاستراتيجية التي يمكن أن تفيد طالبًا بعينه ولماذا. والهدف الأكثر أهمية من وضع هذا الكتاب هو توفير معلومات مناسبة في جوانب أساسية مرتبطة بتعليم الطلبة من ذوي ASD)(بحيث لا يتعين على المعلمين الحاليين والمستقبليين الاعتماد على المعلومات المتوفرة في الإعلام، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو بناء على خبراتهم الشخصية التي من الممكن أن تكون محدودة. من أبرز المفاهيم التي يجب على الطالب المسجل في مادة مقدمة عن(ASD) أن يفهمها مفهوم أنه ليس هناك طالبان من ذوي(ASD) متشابهين، وأنه ليس هناك علاج سريع أو طريقة واحدة للتدخل تناسب جميع هؤلاء الطلبة. آمل أن تكون هذه الرسالة واضحة في هذه الطبعة الثانية من هذا الكتاب. إن الهدف الأساس هو وضع مصدر للمعلمين الحاليين والمستقبليين يمكنهم من تقديم المعلومة لمتلقي الخدمة في ميدان(ASD) ومن ثم، يمكنهم من التمييز بين الحقائق المُبتدَعة والمُخادعة من تلك المستندة إلى الدليل العلمي. إن هذه الطبعة الثانية مستمرة في تعزيز هذا التقليد
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS49492 150-155-244/01 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS49499 150-155-244/02 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS49494 150-155-244/03 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible
Titre : الإدارة الفعالة لحجرة الدراسة Type de document : texte imprimé Auteurs : جابر عبد الحميد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر Année de publication : 2011 Importance : 359 ص Présentation : غلا.ملو.مصو Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 5-707-07-9957-978 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة، الفعالة، لحجرة، الدراسة Index. décimale : 352 Résumé : الجزء1: إدارة صف الدراسة كضبط وتأديب
الجزء 2: ضبط الصف الدراسة وإدارته كنسق
الجزء3: إدارة صف الدراسة كتعليم
الجزء 4 : تنمية نسق شخصيEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=335 الإدارة الفعالة لحجرة الدراسة [texte imprimé] / جابر عبد الحميد, Auteur . - ط1 . - دار الفكر, 2011 . - 359 ص : غلا.ملو.مصو ; 26 سم.
ISSN : 5-707-07-9957-978
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة، الفعالة، لحجرة، الدراسة Index. décimale : 352 Résumé : الجزء1: إدارة صف الدراسة كضبط وتأديب
الجزء 2: ضبط الصف الدراسة وإدارته كنسق
الجزء3: إدارة صف الدراسة كتعليم
الجزء 4 : تنمية نسق شخصيEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=335 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS27882 350-352-04/01 Livre Magasin d'ouvrages 350 الادارة العامة Disponible BFSS27881 350-352-04/02 Livre Magasin d'ouvrages 350 الادارة العامة Disponible BFSS27880 350-352-04/03 Livre Magasin d'ouvrages 350 الادارة العامة Disponible
Titre : البحث الإجرائي Titre original : ACTION RESEARCH Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى عبد السميع محمد, Auteur ; اسماعيل محمد الفقي, Auteur ; بدوي ابراهيم علام, Auteur Editeur : دار الفكر Année de publication : 2014 Importance : 303ص. Présentation : غلاملو. Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-458-6 Langues : Français (fre) Mots-clés : البحث الإجرائي Index. décimale : 340 En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 البحث الإجرائي = ACTION RESEARCH [texte imprimé] / مصطفى عبد السميع محمد, Auteur ; اسماعيل محمد الفقي, Auteur ; بدوي ابراهيم علام, Auteur . - دار الفكر, 2014 . - 303ص. : غلاملو. ; 24سم.
ISBN : 978-9957-07-458-6
Langues : Français (fre)
Mots-clés : البحث الإجرائي Index. décimale : 340 En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : التأهيل المهني للمعوقين Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف شبلي الزعمط, Auteur Editeur : دار الفكر Année de publication : 2013 Importance : 238ص. Présentation : غلاملو .غلا مصو Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 2173/7/2000 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التأهيل المهني للمعوقين Résumé :
الفصل الأول :التأهيل
الفصل الثاني :التأهيل الطبي
الفصل الثالث :التأهيل النفسي
الفصل الرابع :التأهيل الإجتماعي
الفصل الخامس :التأهيل الأكاديمي
الفصل السادس :التأهيل المهني
الفصل السابع :التأهيل المهني للنساء المعوقات
الفصل الثامن :التأهيل المجتمعي المحلي
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 التأهيل المهني للمعوقين [texte imprimé] / يوسف شبلي الزعمط, Auteur . - دار الفكر, 2013 . - 238ص. : غلاملو .غلا مصو ; 24سم.
ISSN : 2173/7/2000
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التأهيل المهني للمعوقين Résumé :
الفصل الأول :التأهيل
الفصل الثاني :التأهيل الطبي
الفصل الثالث :التأهيل النفسي
الفصل الرابع :التأهيل الإجتماعي
الفصل الخامس :التأهيل الأكاديمي
الفصل السادس :التأهيل المهني
الفصل السابع :التأهيل المهني للنساء المعوقات
الفصل الثامن :التأهيل المجتمعي المحلي
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS30758 360-362-21/01 Livre Magasin d'ouvrages 362 مشاكل و خدمات إجتماعية لمجموعات من الأشخاص Disponible BFSS30757 360-362-21/02 Livre Magasin d'ouvrages 362 مشاكل و خدمات إجتماعية لمجموعات من الأشخاص Disponible BFSS30756 360-362-21/03 Livre Magasin d'ouvrages 362 مشاكل و خدمات إجتماعية لمجموعات من الأشخاص Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkمنهجية البحث العلمي / زويلف مهدي حسن
Permalink