آليات التسويق في الألفية الجديدة = Marketing Mechanisms in New Millennium [texte imprimé] /
إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur . -
بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 421 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، صور ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-24-9
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق- إدارة التسويق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يستعرض هذا الكتاب آليات التسويق في الألفية الجديدة، من خلال الفصول التالية : التخطيط الإستراتيجي – التنبؤ و آلياته – أبحاث التسويق – نظام المعلومات التسويقية كأحد متغيرات أبحاث التسويق – المحاكاة كأحد أساليب التخطيط و التنبؤ – لغة بلا أبجديات – التسويق الإلكتروني و واقعنا العربي . |