Détail de l'auteur
Auteur إبراهيم, أحمد مرسي أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق في عصر الإضطراب / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد
Titre : التسويق في عصر الإضطراب : رؤى وتحديات Titre original : Marketing in turbulence age : visions and challenges Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 287 ص. Présentation : غ.م.، إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-22-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق
إدارة التسويقIndex. décimale : 658.8 التسويق في عصر الإضطراب = Marketing in turbulence age : visions and challenges : رؤى وتحديات [texte imprimé] / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 287 ص. : غ.م.، إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-22-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق
إدارة التسويقIndex. décimale : 658.8 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0109863 650-658.8-222/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109864 650-658.8-222/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109865 650-658.8-222/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109866 650-658.8-222/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109867 650-658.8-222/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible آليات التسويق في الألفية الجديدة / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد
Titre : آليات التسويق في الألفية الجديدة Titre original : Marketing Mechanisms in New Millennium Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 421 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، صور Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-24-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق- إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يستعرض هذا الكتاب آليات التسويق في الألفية الجديدة، من خلال الفصول التالية : التخطيط الإستراتيجي – التنبؤ و آلياته – أبحاث التسويق – نظام المعلومات التسويقية كأحد متغيرات أبحاث التسويق – المحاكاة كأحد أساليب التخطيط و التنبؤ – لغة بلا أبجديات – التسويق الإلكتروني و واقعنا العربي . آليات التسويق في الألفية الجديدة = Marketing Mechanisms in New Millennium [texte imprimé] / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 421 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، صور ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-24-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق- إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يستعرض هذا الكتاب آليات التسويق في الألفية الجديدة، من خلال الفصول التالية : التخطيط الإستراتيجي – التنبؤ و آلياته – أبحاث التسويق – نظام المعلومات التسويقية كأحد متغيرات أبحاث التسويق – المحاكاة كأحد أساليب التخطيط و التنبؤ – لغة بلا أبجديات – التسويق الإلكتروني و واقعنا العربي . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R092779 650-658.8-195/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092780 650-658.8-195/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092781 650-658.8-195/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092782 650-658.8-195/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092783 650-658.8-195/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109868 650-658.8-195/ 06 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109869 650-658.8-195/ 07 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109870 650-658.8-195/ 08 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109871 650-658.8-195/ 09 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109872 650-658.8-195/ 10 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt