Détail de l'auteur
Auteur مصطفى, أشرف خليل |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المنظومة التسويقية / مصطفى, أشرف خليل
Titre : إدارة المنظومة التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى, أشرف خليل, Auteur Editeur : عمان:دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 260 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-584-68-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق- إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : ليس التسويق شيئا يختص به دارس علوم التجارة وحده, و إنما تمس كل حياة كل إنسان، فكل منا عضو في المجتمع بحركة التسويق, فالشراء والبيع ومشاهدة الإعلانات التجارية في التلفزيون في الصحف وملصقات الشوارع هي مثال ذلك, وكل منا يزور متاجر عديدة و يتعامل معها ويقارن أسعارها بأسعار غيرها, ويتعامل مع بائعين مختلفين, و يشتري سلعا بعضها محلية و أخرى أجنبية, وممارسة هذه الأعمال يلعب الإنسان دوراً مهما في النظام التسويقي, و من ثم يعرف شيئاً عن هذا النظام.,وعلى الرغم من ممارسة الإنسان لبعض التصرفات التسويقية و مشاركته في النظام التسويقي, فإنه قد لا يدرك ذلك, و قد لا يدرك معنى كلمة التسويق و لا مكانه و أهميته في حياته, و لا كيفية إدارة الأنشطة التسويقية.,لم تعد مشكلة عالم اليوم أن ينتج المصنع السلعة, ولكن أصبحت المشكلة " كيف يكون هذا المصنع قادراً على تسويقها",فهو إن لم ينجح في تسويقها أقفل بالتأكيد أبوابه, و كانت المشكلة فيما مضى إنتاجية, أما الآن فإن البقاء في السوق يعتمد أساسا على دراسة احتياجات المستهلك و توفيرها له بالمواصفات المطلوبة و في الزمان و المكان المناسبين وبالسعر الذي يقدر على تحمله. إدارة المنظومة التسويقية [texte imprimé] / مصطفى, أشرف خليل, Auteur . - عمان:دار أمجد للنشر و التوزيع, 2014 . - 260 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-584-68-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق- إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : ليس التسويق شيئا يختص به دارس علوم التجارة وحده, و إنما تمس كل حياة كل إنسان، فكل منا عضو في المجتمع بحركة التسويق, فالشراء والبيع ومشاهدة الإعلانات التجارية في التلفزيون في الصحف وملصقات الشوارع هي مثال ذلك, وكل منا يزور متاجر عديدة و يتعامل معها ويقارن أسعارها بأسعار غيرها, ويتعامل مع بائعين مختلفين, و يشتري سلعا بعضها محلية و أخرى أجنبية, وممارسة هذه الأعمال يلعب الإنسان دوراً مهما في النظام التسويقي, و من ثم يعرف شيئاً عن هذا النظام.,وعلى الرغم من ممارسة الإنسان لبعض التصرفات التسويقية و مشاركته في النظام التسويقي, فإنه قد لا يدرك ذلك, و قد لا يدرك معنى كلمة التسويق و لا مكانه و أهميته في حياته, و لا كيفية إدارة الأنشطة التسويقية.,لم تعد مشكلة عالم اليوم أن ينتج المصنع السلعة, ولكن أصبحت المشكلة " كيف يكون هذا المصنع قادراً على تسويقها",فهو إن لم ينجح في تسويقها أقفل بالتأكيد أبوابه, و كانت المشكلة فيما مضى إنتاجية, أما الآن فإن البقاء في السوق يعتمد أساسا على دراسة احتياجات المستهلك و توفيرها له بالمواصفات المطلوبة و في الزمان و المكان المناسبين وبالسعر الذي يقدر على تحمله. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R092416 650-658.8-193/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092417 650-658.8-193/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092418 650-658.8-193/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092419 650-658.8-193/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092420 650-658.8-193/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt