Détail de l'auteur
Auteur عتيقٌ ،عائشة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
العلامة التجار يةٌ وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري / عتيقٌ ،عائشة
Titre : العلامة التجار يةٌ وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري : دراسة مقارنة Type de document : texte imprimé Auteurs : عتيقٌ ،عائشة, Auteur ; بن حميدة، محمد, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2017/2018 Importance : 207 ص Présentation : إيض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى اختبار نموذج سببي لمعرفة أثر العلامة التجارية على سلوك المستهلك الجزائري
وذلك بوجود كل من متغتير الرضا والثقة كمتغيرات وسيطة لاكتساب كوائه ، لتحقيق ذلك قمنا باختيار
مجموعة من العلامات التجارية للأجهزة الكهرومنزليةالعلامة التجار يةٌ وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري : دراسة مقارنة [texte imprimé] / عتيقٌ ،عائشة, Auteur ; بن حميدة، محمد, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2017/2018 . - 207 ص : إيض ; 30 سم + قرص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى اختبار نموذج سببي لمعرفة أثر العلامة التجارية على سلوك المستهلك الجزائري
وذلك بوجود كل من متغتير الرضا والثقة كمتغيرات وسيطة لاكتساب كوائه ، لتحقيق ذلك قمنا باختيار
مجموعة من العلامات التجارية للأجهزة الكهرومنزليةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T08101 ADOC658-78/01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt