Détail d'une collection
Documents disponibles dans la collection (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مناهج البحث فى التربية و علم النفس / عطية أحمد، أحمد
Titre : مناهج البحث فى التربية و علم النفس : رؤية نقدية Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية أحمد، أحمد, Auteur ; حامد عمار, Auteur Editeur : القاهرة : الدار المصرية اللبنانية Année de publication : 1999 Collection : آفاق تربوية متجددة Importance : 226 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-270-558-0 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم Index. décimale : 370.15 Résumé : يقع الكتاب ضمن السلسة الناجحة آفاق تربوية متجددة ، وهو يتناول مناهج البحث العلمي في مجال التربية وعلم النفس ، ويبدأ بتناول عام للعلوم وتطورها ومشكلة العلوم الإنسانية ، ثم يتناول مشكلة مناهج البحث العلمي في العلوم الإنسانية ، ويخصص الكتاب أحد فصوله حول مشكلات مناهج البحث العلمي في مجال التربية وفي الفصل الأخير يقدم الكتاب تحليلا لمناهج البحث التي يعتمد عليها الباحث في مجال التربية
التصنيفمناهج البحث فى التربية و علم النفس : رؤية نقدية [texte imprimé] / عطية أحمد، أحمد, Auteur ; حامد عمار, Auteur . - , 1999 . - 226 ص. : غ.م. ; 24 سم.. - (آفاق تربوية متجددة) .
ISBN : 978-977-270-558-0
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم Index. décimale : 370.15 Résumé : يقع الكتاب ضمن السلسة الناجحة آفاق تربوية متجددة ، وهو يتناول مناهج البحث العلمي في مجال التربية وعلم النفس ، ويبدأ بتناول عام للعلوم وتطورها ومشكلة العلوم الإنسانية ، ثم يتناول مشكلة مناهج البحث العلمي في العلوم الإنسانية ، ويخصص الكتاب أحد فصوله حول مشكلات مناهج البحث العلمي في مجال التربية وفي الفصل الأخير يقدم الكتاب تحليلا لمناهج البحث التي يعتمد عليها الباحث في مجال التربية
التصنيفRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R015500 370-370.15-13/ 01 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R015501 370-370.15-13/ 02 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R015502 370-370.15-13/ 03 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Exclu du prêt نظرية المعرفة من سماء الفلسفة إلى أرض المدرسة / عادل السكرى
Titre : نظرية المعرفة من سماء الفلسفة إلى أرض المدرسة Type de document : texte imprimé Auteurs : عادل السكرى, Auteur ; حامد عمار, Auteur Editeur : القاهرة : الدار المصرية اللبنانية Année de publication : 1999 Collection : آفاق تربوية متجددة Importance : 221 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-270-555-9 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفلسفة - نظرية المعرفة Index. décimale : 121 Résumé : - يتناول هذا الكتاب نظرية المعرفة من جانب تربوي وقد قسم إلى أربعة فصول يتناول الأول منها نظرية المعرفة في مجال الفلسفة ويتناول الثاني نظرية المعرفة في إيطار المجتمع، ويتناول الثالث نظرية المعرفة في ميدان التربية، أما الفصل الرابع فيتناول نظرية المعرفة في نطاق المنهج. نظرية المعرفة من سماء الفلسفة إلى أرض المدرسة [texte imprimé] / عادل السكرى, Auteur ; حامد عمار, Auteur . - , 1999 . - 221 ص. : غ.م. ; 24 سم.. - (آفاق تربوية متجددة) .
ISBN : 978-977-270-555-9
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفلسفة - نظرية المعرفة Index. décimale : 121 Résumé : - يتناول هذا الكتاب نظرية المعرفة من جانب تربوي وقد قسم إلى أربعة فصول يتناول الأول منها نظرية المعرفة في مجال الفلسفة ويتناول الثاني نظرية المعرفة في إيطار المجتمع، ويتناول الثالث نظرية المعرفة في ميدان التربية، أما الفصل الرابع فيتناول نظرية المعرفة في نطاق المنهج. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R015504 120-121-03/ 01 كتاب مخزن الكتب 121 نظرية المعرفة Disponible R015505 120-121-03/ 02 كتاب مخزن الكتب 121 نظرية المعرفة Disponible R015503 120-121-03/ 03 كتاب مخزن الكتب 121 نظرية المعرفة Exclu du prêt