العلامة التجار يةٌ وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري / عتيقٌ ،عائشة
العلامة التجار يةٌ وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري : دراسة مقارنة [texte imprimé] / عتيقٌ ،عائشة, Auteur ; بن حميدة، محمد, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2017/2018 . - 207 ص : إيض ; 30 سم + قرص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
T08101 | ADOC658-78/01 | Thèse | قاعة الأطروحات | 658 إدارة الأعمال العامة | Exclu du prêt |