Détail de l'éditeur
دار الوراق
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (15)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تسيير الموارد البشرية في ظل نظام معلومات الموارد البشرية / د.فراخ خالدي
Titre : تسيير الموارد البشرية في ظل نظام معلومات الموارد البشرية Type de document : texte imprimé Auteurs : د.فراخ خالدي, Auteur Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2022 Importance : 200 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-880-0 Langues : Français (fre) Index. décimale : 658.3 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : مفاهيم اساسية لنظام المعلومات ، موارد تشغيل نظام معلومات الموارد البشرية ، اهمية نظام معلومات الموارد البشرية في تسيير الموارد البشرية ، تسيير الموارد البشرية في ظل نظام معلومات الموارد البشرية [texte imprimé] / د.فراخ خالدي, Auteur . - عمان : دار الوراق, 2022 . - 200.
ISBN : 978-9957-33-880-0
Langues : Français (fre)
Index. décimale : 658.3 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : مفاهيم اساسية لنظام المعلومات ، موارد تشغيل نظام معلومات الموارد البشرية ، اهمية نظام معلومات الموارد البشرية في تسيير الموارد البشرية ، Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire ادارة الائتمان المصرفي والتحليل الائتماني / حمزة محمود الزبيدي
Titre : ادارة الائتمان المصرفي والتحليل الائتماني Type de document : texte imprimé Auteurs : حمزة محمود الزبيدي, Auteur Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2022 Importance : 316 صفحة ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-400-79-8 Langues : Français (fre) Mots-clés : الائتمان المصرفي Index. décimale : 332.7 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : الائتمان المصرفي ماهيته واهميته ، خلق وتنظيم الائتمان المصرفي ومراقبته ، انواعه ، الاستعلام والتحقق من ادارة الائتمان ، معايير وقواعد منح الائتمان ، تحليل مخاطر الائتمان ، التحليل الائتماني النوعي والفني ، التحليل الائتماني لتجنب مخاطر الفشل المالي ، ادارة الائتمان والتحليل المال ، ادارة الائتمان واحتياجات العميل والنمو القابل للاستمرار ادارة الائتمان المصرفي والتحليل الائتماني [texte imprimé] / حمزة محمود الزبيدي, Auteur . - عمان : دار الوراق, 2022 . - 316 صفحة.
ISBN : 978-9957-400-79-8
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الائتمان المصرفي Index. décimale : 332.7 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : الائتمان المصرفي ماهيته واهميته ، خلق وتنظيم الائتمان المصرفي ومراقبته ، انواعه ، الاستعلام والتحقق من ادارة الائتمان ، معايير وقواعد منح الائتمان ، تحليل مخاطر الائتمان ، التحليل الائتماني النوعي والفني ، التحليل الائتماني لتجنب مخاطر الفشل المالي ، ادارة الائتمان والتحليل المال ، ادارة الائتمان واحتياجات العميل والنمو القابل للاستمرار Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire إدارة علاقات الزبون / حجيم سلطان الطائي،يوسف
Titre : إدارة علاقات الزبون Titre original : CUSTOMER RELATIONSHIP MANAGEMENT Type de document : texte imprimé Auteurs : حجيم سلطان الطائي،يوسف, Auteur ; دباس العبادي،هاشم فوزي, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2009 Importance : 438ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 1-164-33-9957-978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلالاقات العامة؛خدمة العملاء،إدارة الأعمال. Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:إدارة التسويق،الزبون،سلوك الزبون،الزبون و الجودة،الخطوات الأساسية نحو إدارة علاقات الزبون،إدارة علاقات الزبون،رضا الزبون،ولاء الزبون،قيمة الزبون،حساب القيمة العمرية للزبون العادي،العلاقة بين إدارة معرفة الزبون و إدارة علاقات الزبون،إدارة علاقات الزبون إلكترونيا. إدارة علاقات الزبون = CUSTOMER RELATIONSHIP MANAGEMENT [texte imprimé] / حجيم سلطان الطائي،يوسف, Auteur ; دباس العبادي،هاشم فوزي, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار الوراق, 2009 . - 438ص ; 24/17سم.
ISSN : 1-164-33-9957-978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلالاقات العامة؛خدمة العملاء،إدارة الأعمال. Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:إدارة التسويق،الزبون،سلوك الزبون،الزبون و الجودة،الخطوات الأساسية نحو إدارة علاقات الزبون،إدارة علاقات الزبون،رضا الزبون،ولاء الزبون،قيمة الزبون،حساب القيمة العمرية للزبون العادي،العلاقة بين إدارة معرفة الزبون و إدارة علاقات الزبون،إدارة علاقات الزبون إلكترونيا. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020655 659.2-13/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A020656 659.2-13/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A020658 659.2-13/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A020657 659.2-13/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible الإتجاهات المعاصرة في التحليل المالي / وليد ناجي الحيالي
Titre : الإتجاهات المعاصرة في التحليل المالي : منهج علمي و عملي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : وليد ناجي الحيالي, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2007 Importance : 272ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 6-030-33-9957 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التحليل المالي Index. décimale : 657.48 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقومات و خطوات التحليل المالي،الطرق و الأساليب الفنية المستخدمة في التحليل المالي، النسب المالية لقائمة الدخل، النسب المالية المشتركة و النسب المعيارية، المقارنات( الإتجاهات) الرأسية، الأساليب الحديثة، تحليل مؤشرات نتائج الأداء، تحليل المبيعات، تحليل قوى العمل الحي، التحليل المالي لأغراض التنبؤ بالفشل. الإتجاهات المعاصرة في التحليل المالي : منهج علمي و عملي متكامل [texte imprimé] / وليد ناجي الحيالي, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار الوراق, 2007 . - 272ص ; 24/17سم.
ISSN : 6-030-33-9957
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التحليل المالي Index. décimale : 657.48 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقومات و خطوات التحليل المالي،الطرق و الأساليب الفنية المستخدمة في التحليل المالي، النسب المالية لقائمة الدخل، النسب المالية المشتركة و النسب المعيارية، المقارنات( الإتجاهات) الرأسية، الأساليب الحديثة، تحليل مؤشرات نتائج الأداء، تحليل المبيعات، تحليل قوى العمل الحي، التحليل المالي لأغراض التنبؤ بالفشل. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A023088 657.48-36/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 657.48: Comptabilité générale المحاسبة العامة Disponible A023090 657.48-36/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 657.48: Comptabilité générale المحاسبة العامة Sorti jusqu'au 06/02/2024 A023089 657.48-36/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 657.48: Comptabilité générale المحاسبة العامة Sorti jusqu'au 13/05/2024 التخطيط السياحي / أبو عياش،عبد الإله
Titre : التخطيط السياحي : مدخل إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو عياش،عبد الإله, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2004 Importance : 399ص. Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 9-034-33-9957 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : السياحة Index. décimale : 338.4 Résumé : تناول الكتاب أحدث الإتجاهات والمفاهيم والتجارب السياحية وبما يتناسب مع الأهداف والطموحات المشتركة بين الدول المختلفة التي بدأت خلال السنوات القليلة الماضية تولي إهتماماً خاصاً بتطوير وتنمية إمكاناتها السياحية، ولا شك أن الوصول إلى الأهداف السياحية لا يمكن تحقيقها إلا من خلال خطط وبرامج سياحية محكمة قادرة على التعامل مع حاجات ورغبات ومتطلبات الأسواق السياحية العالمية، وتعكس مكونات وفصول هذا الكتاب هذه الأهداف والتوجهات التي سعى المؤلفان إلى تحقيقها وعليه، فإن هذا الكتاب بمدخله المنهجي والإستراتيجي (Integrated) لعملية التخطيط السياحي مع التأكيد على عوامل الإستدامة (Sustainability).
لقد تناول الفصل الأول: مفاهيم وتعاريف خاصة بالتخطيط والتنمية السياحية وتطور نظريات التخطيط مع التركيز على أهمية مفهوم النظام والجوانب السلوكية في عملية التخطيط، أما الفصل الثاني: فقد تم تخصيصه لمراحل عملية التخطيط السياحي، وجاء الفصل الثالث: ليسلط الضوء على عملية التخطيط السياحي الإقليمي، وتناول الفصل الرابع: عملية التخطيط السياحي القطاعي الذي ركز على الأنشطة القطاعية وخاصة في مجالات الإيواء والطعام والشراب بإعتبارهما أهم مقومات صناعة السياحة؛ أما الفصل الخامس: فقد تم تخصيصه لإلقاء الضوء على تطوير مناطق الجذب السياحي، وناقش الفصل السادس: موضوع التخطيط للخدمات الترفيهية في المدن، أما الفصل السابع: فقد وجه إهتماماً خاصاً لدور التسويق في التخطيط الإستراتيجي؛ ونظراً لأهمية الموارد البشرية في صناعة السياحة فقد أولى الفصل الثامن عناية خاصة إلى إدارة الموارد البشرية، وحتى يتمكن الطالب من التعرف على خصائص عمليات التخطيط السياحي فقد ألقى الفصل السابع الضوء على العديد من تجارب التخطيط السياحي في الوطن العربي، وجاء الفصل العاشر والأخير، ليشكل ضابطاً لأسس ومبادئ عملية التخطيط السياحي مع التأكيد على أهمية الإلتزام بأعلى المواصفات الدولية التي تحكمها أخلاقيات مهنة السياحة.التخطيط السياحي : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / أبو عياش،عبد الإله, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار الوراق, 2004 . - 399ص. ; 17/24سم.
ISSN : 9-034-33-9957
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : السياحة Index. décimale : 338.4 Résumé : تناول الكتاب أحدث الإتجاهات والمفاهيم والتجارب السياحية وبما يتناسب مع الأهداف والطموحات المشتركة بين الدول المختلفة التي بدأت خلال السنوات القليلة الماضية تولي إهتماماً خاصاً بتطوير وتنمية إمكاناتها السياحية، ولا شك أن الوصول إلى الأهداف السياحية لا يمكن تحقيقها إلا من خلال خطط وبرامج سياحية محكمة قادرة على التعامل مع حاجات ورغبات ومتطلبات الأسواق السياحية العالمية، وتعكس مكونات وفصول هذا الكتاب هذه الأهداف والتوجهات التي سعى المؤلفان إلى تحقيقها وعليه، فإن هذا الكتاب بمدخله المنهجي والإستراتيجي (Integrated) لعملية التخطيط السياحي مع التأكيد على عوامل الإستدامة (Sustainability).
لقد تناول الفصل الأول: مفاهيم وتعاريف خاصة بالتخطيط والتنمية السياحية وتطور نظريات التخطيط مع التركيز على أهمية مفهوم النظام والجوانب السلوكية في عملية التخطيط، أما الفصل الثاني: فقد تم تخصيصه لمراحل عملية التخطيط السياحي، وجاء الفصل الثالث: ليسلط الضوء على عملية التخطيط السياحي الإقليمي، وتناول الفصل الرابع: عملية التخطيط السياحي القطاعي الذي ركز على الأنشطة القطاعية وخاصة في مجالات الإيواء والطعام والشراب بإعتبارهما أهم مقومات صناعة السياحة؛ أما الفصل الخامس: فقد تم تخصيصه لإلقاء الضوء على تطوير مناطق الجذب السياحي، وناقش الفصل السادس: موضوع التخطيط للخدمات الترفيهية في المدن، أما الفصل السابع: فقد وجه إهتماماً خاصاً لدور التسويق في التخطيط الإستراتيجي؛ ونظراً لأهمية الموارد البشرية في صناعة السياحة فقد أولى الفصل الثامن عناية خاصة إلى إدارة الموارد البشرية، وحتى يتمكن الطالب من التعرف على خصائص عمليات التخطيط السياحي فقد ألقى الفصل السابع الضوء على العديد من تجارب التخطيط السياحي في الوطن العربي، وجاء الفصل العاشر والأخير، ليشكل ضابطاً لأسس ومبادئ عملية التخطيط السياحي مع التأكيد على أهمية الإلتزام بأعلى المواصفات الدولية التي تحكمها أخلاقيات مهنة السياحة.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A016512 338.4-07/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 338.4:secteur secondaire servicesالصناعات والخدمات التانوية Disponible A016513 338.4-07/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 338.4:secteur secondaire servicesالصناعات والخدمات التانوية Disponible A016514 338.4-07/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 338.4:secteur secondaire servicesالصناعات والخدمات التانوية Disponible التخطيط و التسويق السياحي بإستخدام GIS / إبراهيم خليل بظاظو
Permalinkالتسويق الفندقي / عمر جوابرة الملكاوي
Permalinkالدولة و التنمية في الوطن العربي / حسن لطيف الزبيدي
Permalinkالعولمة ذلك الخطر القادم / مصطفى رجب
Permalinkتقويم نظم المعلومات بإستخدام بحوث العمليات / إنعام علي توفيق الشهربلي
Permalinkتقييم و إدارة المشروعات المتوسطة و الكبيرة / مؤيد الفضل
Permalinkدراسات في تسويق الخدمات المتخصصة / عبد العزيز أبو نبعة
Permalinkعولمة جودة الخدمة المصرفية / رعد حسن الصرن
Permalinkمدخل إلى إدارة الفنادق / حميد عبد النبي الطائي
Permalinkنظم المعلومات الإدارية / سليم الحسنية
Permalink