Résultat de la recherche
2 recherche sur le mot-clé 'علم النفس التربوي، التعليم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
Titre : أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : دروزة أفنان نظير, Auteur Editeur : الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2004 Importance : 379ص. Format : 24سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم [texte imprimé] / دروزة أفنان نظير, Auteur . - الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع, 2004 . - 379ص. ; 24سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS25798 150-158-82/01 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS1598 150-158-82/02 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS1597 150-158-82/03 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible BFSS1596 150-158-82/04 Livre Magasin d'ouvrages 158 علم النفس التطبيقي Disponible
Titre : أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : دروزة أفنان نظير, Auteur Editeur : الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2004 Importance : 379ص. Format : 24سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 أساسيات في علم النفس التربوي إستراتيجيات الإدراك و منشطاتها كأساس لتصميم التعليم [texte imprimé] / دروزة أفنان نظير, Auteur . - الأردن : دار الشروق للنشر و التوزيع, 2004 . - 379ص. ; 24سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي، التعليم Index. décimale : 152 Résumé : تعرف إستراتيجية الإدراك بأنها العمليات العقلية التي يوظفها الفرد المتعلم في أثناء معالجته مادة دراسية أو قراءته نصا تعليميا بهدف الفهم و الإستيعاب. فالجديد في هذا الكتاب هو إعتماد المؤلفة على نتائج الدراسات و البحوث التجريبية التي أجريت حول الذاكرة و منشطاتها، وتدوينها بطريقة موضوعية منظمة، ثم إستنتاج المبادئ الإجرائية اللازمة لتصميم العملية التعليمية بهدف تطويرها و تحسينها.
الفصل الأول :ماهية استراتيجيات الادراك
الفصل الثاني :الذاكرة اقسامها ووظائفها
الفصل الثالث :استراتيجيات الادراك فوق المعرفية
الفصل الرابع :منشطات استراتيجيات الادراك ماهيتها وانماطها واشكالها
الفصل الخامس :انماط المنشطات العقلية
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2897 Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS22204 150-159-07/01 Livre Magasin d'ouvrages 159 موضوعات اخرى في علم النفس Exclu du prêt