Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الإعلان التجاري- أساليب التسويق'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
إدارة الترويج والإعلان التجاري / الزعبي, علي فلاح
Titre : إدارة الترويج والإعلان التجاري : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي, علي فلاح, Auteur ; الحبوني, إدريس عبد الجواد, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 511 ص. Présentation : غ.م.، جداول، ملاحق، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-015-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان التجاري- أساليب التسويق Index. décimale : 659.1 Résumé : جاء هذا الكتاب المنهجي بفصوله كخارطة طريق لإدارة الإعلان والترويج التجاري، هادفاً إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في منظمات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقاً للنجاح والازدهار وضماناً للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق. وتجسيداً لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جداً فهو منهج معاصر لإدارة الإعلان التجاري والترويج فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثني عشر فصلا:
- حيث تناول الفصل الأول التسويق – أسس ومفاهيم عامة.
- بينما حمل الفصل الثاني عنوان مدخل إلى الاتصالات.
- وناقش الفصل الثالث مدخل إلى إدارة الترويج.
- بينما طرح الفصل الرابع الاتصالات التسويقية المتكاملة.
- والفصل الخامس جاء بعنوان مقدمة في إدارة الإعلان التجاري.
- والفصل السادس ناقش الإعلان التجاري (أسس ومفاهيم).
- وناقش الفصل السابع الإعلان التجاري (تطبيقات عملية).
- والفصل الثامن البيع الشخصي.
- والفصل التاسع العلاقات العامة.
- والفصل العاشر حمل عنوان تنشيط المبيعات.
- والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق المباشر.
- اما الفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان الدعاية والنشر التجاري.إدارة الترويج والإعلان التجاري : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي, علي فلاح, Auteur ; الحبوني, إدريس عبد الجواد, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 511 ص. : غ.م.، جداول، ملاحق، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-015-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان التجاري- أساليب التسويق Index. décimale : 659.1 Résumé : جاء هذا الكتاب المنهجي بفصوله كخارطة طريق لإدارة الإعلان والترويج التجاري، هادفاً إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في منظمات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقاً للنجاح والازدهار وضماناً للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق. وتجسيداً لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جداً فهو منهج معاصر لإدارة الإعلان التجاري والترويج فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثني عشر فصلا:
- حيث تناول الفصل الأول التسويق – أسس ومفاهيم عامة.
- بينما حمل الفصل الثاني عنوان مدخل إلى الاتصالات.
- وناقش الفصل الثالث مدخل إلى إدارة الترويج.
- بينما طرح الفصل الرابع الاتصالات التسويقية المتكاملة.
- والفصل الخامس جاء بعنوان مقدمة في إدارة الإعلان التجاري.
- والفصل السادس ناقش الإعلان التجاري (أسس ومفاهيم).
- وناقش الفصل السابع الإعلان التجاري (تطبيقات عملية).
- والفصل الثامن البيع الشخصي.
- والفصل التاسع العلاقات العامة.
- والفصل العاشر حمل عنوان تنشيط المبيعات.
- والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق المباشر.
- اما الفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان الدعاية والنشر التجاري.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R091551 650-659.1-22/ 01 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091552 650-659.1-22/ 02 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091553 650-659.1-22/ 03 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091554 650-659.1-22/ 04 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091555 650-659.1-22/ 05 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Exclu du prêt