Détail de l'éditeur
عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
Documents disponibles chez cet éditeur (28)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اخلاقيات العمل / بلال خلف السكارنه
Titre : اخلاقيات العمل Type de document : texte imprimé Auteurs : بلال خلف السكارنه, Auteur Mention d'édition : ط. 7 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2017 Importance : 437 ص. Présentation : إيض Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-566-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العمل و العمال
ادارة الاعمال
ادارة الافرادIndex. décimale : 658.3 اخلاقيات العمل [texte imprimé] / بلال خلف السكارنه, Auteur . - ط. 7 . - عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2017 . - 437 ص. : إيض ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-566-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العمل و العمال
ادارة الاعمال
ادارة الافرادIndex. décimale : 658.3 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (16)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R054136 650-658.3-73/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R054137 650-658.3-73/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R054138 650-658.3-73/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R055854 650-658.3-73/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R055855 650-658.3-73/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R055856 650-658.3-73/ 06 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R083742 650-658.3-73/ 07 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R083743 650-658.3-73/ 08 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R083744 650-658.3-73/ 09 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R083745 650-658.3-73/ 10 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R083746 650-658.3-73/ 11 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109269 650-658.3-73/ 12 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109270 650-658.3-73/ 13 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109271 650-658.3-73/ 14 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109272 650-658.3-73/ 15 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109273 650-658.3-73/ 16 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt إدارة الترويج والإعلان التجاري / الزعبي, علي فلاح
Titre : إدارة الترويج والإعلان التجاري : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي, علي فلاح, Auteur ; الحبوني, إدريس عبد الجواد, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 511 ص. Présentation : غ.م.، جداول، ملاحق، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-015-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان التجاري- أساليب التسويق Index. décimale : 659.1 Résumé : جاء هذا الكتاب المنهجي بفصوله كخارطة طريق لإدارة الإعلان والترويج التجاري، هادفاً إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في منظمات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقاً للنجاح والازدهار وضماناً للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق. وتجسيداً لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جداً فهو منهج معاصر لإدارة الإعلان التجاري والترويج فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثني عشر فصلا:
- حيث تناول الفصل الأول التسويق – أسس ومفاهيم عامة.
- بينما حمل الفصل الثاني عنوان مدخل إلى الاتصالات.
- وناقش الفصل الثالث مدخل إلى إدارة الترويج.
- بينما طرح الفصل الرابع الاتصالات التسويقية المتكاملة.
- والفصل الخامس جاء بعنوان مقدمة في إدارة الإعلان التجاري.
- والفصل السادس ناقش الإعلان التجاري (أسس ومفاهيم).
- وناقش الفصل السابع الإعلان التجاري (تطبيقات عملية).
- والفصل الثامن البيع الشخصي.
- والفصل التاسع العلاقات العامة.
- والفصل العاشر حمل عنوان تنشيط المبيعات.
- والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق المباشر.
- اما الفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان الدعاية والنشر التجاري.إدارة الترويج والإعلان التجاري : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي, علي فلاح, Auteur ; الحبوني, إدريس عبد الجواد, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 511 ص. : غ.م.، جداول، ملاحق، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-015-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان التجاري- أساليب التسويق Index. décimale : 659.1 Résumé : جاء هذا الكتاب المنهجي بفصوله كخارطة طريق لإدارة الإعلان والترويج التجاري، هادفاً إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في منظمات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقاً للنجاح والازدهار وضماناً للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق. وتجسيداً لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جداً فهو منهج معاصر لإدارة الإعلان التجاري والترويج فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثني عشر فصلا:
- حيث تناول الفصل الأول التسويق – أسس ومفاهيم عامة.
- بينما حمل الفصل الثاني عنوان مدخل إلى الاتصالات.
- وناقش الفصل الثالث مدخل إلى إدارة الترويج.
- بينما طرح الفصل الرابع الاتصالات التسويقية المتكاملة.
- والفصل الخامس جاء بعنوان مقدمة في إدارة الإعلان التجاري.
- والفصل السادس ناقش الإعلان التجاري (أسس ومفاهيم).
- وناقش الفصل السابع الإعلان التجاري (تطبيقات عملية).
- والفصل الثامن البيع الشخصي.
- والفصل التاسع العلاقات العامة.
- والفصل العاشر حمل عنوان تنشيط المبيعات.
- والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق المباشر.
- اما الفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان الدعاية والنشر التجاري.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R091551 650-659.1-22/ 01 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091552 650-659.1-22/ 02 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091553 650-659.1-22/ 03 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091554 650-659.1-22/ 04 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Disponible R091555 650-659.1-22/ 05 كتاب مخزن الكتب 659 الإعلان والعلاقات العامة Exclu du prêt إدارة التسويق الحديث / الزعبي, علي فلاح
Titre : إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي, علي فلاح, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 496 ص. Présentation : غ.م.، جداول، ملاحق، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-013-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق- إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : إدارة التسويق الحديثة ليست فناً فحسب بل علم حيث إنها تعتمد على الأسلوب العلمي والأبحاث العلمية في تحقيق الإنتاج بكفاءة كبيرة وتعتمد أيضاً في حل مشكلاتها في نفس الوقت على مبادئ علوم كثيرة وبصورة مباشرة وقد يذهب البعض إلى اعتبار إدارة التسويق الحديث مهنة في حد ذاتها. وإدارة التسويق قادرة على الإنجاز وهي الطريقة الصحيحة للوصول إلى هدف وإدارة التسويق الرشيدة وسيلة فعالة للنجاح وإدارة التسويق ضد العشوائية وتحارب الارتجال وتندد به. ولنا أن نتصور أي جانب من جوانب الحياة إذا لم يحطه "التخطيط التسويقي، التنظيم، التوجيه والمتابعة والرقابة والتنسيق" من خلال قدرات رشيدة واعية فلن يكتب له النجاح لأنه سوف يقتل في مهده وسوف يكون سلبيا ولا يمكن أن يحقق أهدافه.
وتعرف إدارة التسويق الحديثة بأنها عملية مستمرة ومتفاعلة تهدف إلى توجيه الجهود الفردية والجماعية نحو تحقيق أهداف تسويقية مشتركة باستخدام الموارد المتاحة بأعلى درجة من الفاعلية والكفاءة. ومن هذا التعريف نجد أن مصطلحي الفعالية والكفاءة مرتبطان بإدارة التسويق وغيرها من الإدارات, فكلما زادت الفاعلية والكفاءة كلما كانت هناك إدارة تسويق ناجحة. وتعرف الفاعلية بكل بساطة بالتالي: أداء الأعمال الصحيحة (Right Things) To Do لذلك لا بد لنا من معرفة الأعمال الصحيحة وتحديدها وتعريفها لنتمكن من أدائها. وتعرف الكفاءة بأنها: أداء الأعمال بطريقة صحيحة (To Do Things Right)، لذلك فان الفعالية هي أداء الأعمال الصحيحة بطريقة صحيحة وترتبط الفعالية بالقيادة, وترتبط الكفاءة بإدارة التسويق. لذلك فان الفعالية تتحقق عندما تكون هناك رؤية واضحة وأهداف محددة واستراتيجيات ومبادئ وقيم وتنمية وتطوير وغير ذلك من سمات القيادة. وتتحقق الكفاءة عندما يكون هناك تخطيط وتنظيم وإدارة التسويق للوقت ورقابة ومتابعة. وعندما تكون هناك فعالية ولا توجد كفاءة فان الرؤى والأهداف لا تجد من يحققها بصورة صحيحة, وفي حالة عدم وجود فعالية ووجود كفاءة فان الأعمال تنجز ولكن بدون وضوح الأهداف. والكفاءة تعني القدرة على تحقيق الأهداف المحددة في زمن محدد مع مراعاة جودة المخرجات، وهو من مقاييس نجاح المؤسسات بكل أنواعها وأشكالها.إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي, علي فلاح, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 496 ص. : غ.م.، جداول، ملاحق، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-013-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق- إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : إدارة التسويق الحديثة ليست فناً فحسب بل علم حيث إنها تعتمد على الأسلوب العلمي والأبحاث العلمية في تحقيق الإنتاج بكفاءة كبيرة وتعتمد أيضاً في حل مشكلاتها في نفس الوقت على مبادئ علوم كثيرة وبصورة مباشرة وقد يذهب البعض إلى اعتبار إدارة التسويق الحديث مهنة في حد ذاتها. وإدارة التسويق قادرة على الإنجاز وهي الطريقة الصحيحة للوصول إلى هدف وإدارة التسويق الرشيدة وسيلة فعالة للنجاح وإدارة التسويق ضد العشوائية وتحارب الارتجال وتندد به. ولنا أن نتصور أي جانب من جوانب الحياة إذا لم يحطه "التخطيط التسويقي، التنظيم، التوجيه والمتابعة والرقابة والتنسيق" من خلال قدرات رشيدة واعية فلن يكتب له النجاح لأنه سوف يقتل في مهده وسوف يكون سلبيا ولا يمكن أن يحقق أهدافه.
وتعرف إدارة التسويق الحديثة بأنها عملية مستمرة ومتفاعلة تهدف إلى توجيه الجهود الفردية والجماعية نحو تحقيق أهداف تسويقية مشتركة باستخدام الموارد المتاحة بأعلى درجة من الفاعلية والكفاءة. ومن هذا التعريف نجد أن مصطلحي الفعالية والكفاءة مرتبطان بإدارة التسويق وغيرها من الإدارات, فكلما زادت الفاعلية والكفاءة كلما كانت هناك إدارة تسويق ناجحة. وتعرف الفاعلية بكل بساطة بالتالي: أداء الأعمال الصحيحة (Right Things) To Do لذلك لا بد لنا من معرفة الأعمال الصحيحة وتحديدها وتعريفها لنتمكن من أدائها. وتعرف الكفاءة بأنها: أداء الأعمال بطريقة صحيحة (To Do Things Right)، لذلك فان الفعالية هي أداء الأعمال الصحيحة بطريقة صحيحة وترتبط الفعالية بالقيادة, وترتبط الكفاءة بإدارة التسويق. لذلك فان الفعالية تتحقق عندما تكون هناك رؤية واضحة وأهداف محددة واستراتيجيات ومبادئ وقيم وتنمية وتطوير وغير ذلك من سمات القيادة. وتتحقق الكفاءة عندما يكون هناك تخطيط وتنظيم وإدارة التسويق للوقت ورقابة ومتابعة. وعندما تكون هناك فعالية ولا توجد كفاءة فان الرؤى والأهداف لا تجد من يحققها بصورة صحيحة, وفي حالة عدم وجود فعالية ووجود كفاءة فان الأعمال تنجز ولكن بدون وضوح الأهداف. والكفاءة تعني القدرة على تحقيق الأهداف المحددة في زمن محدد مع مراعاة جودة المخرجات، وهو من مقاييس نجاح المؤسسات بكل أنواعها وأشكالها.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R091556 650-658.8-187/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R091557 650-658.8-187/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R091558 650-658.8-187/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R091559 650-658.8-187/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R091560 650-658.8-187/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092356 650-658.8-187/ 06 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092357 650-658.8-187/ 07 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092358 650-658.8-187/ 08 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092359 650-658.8-187/ 09 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092360 650-658.8-187/ 10 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt إدارة الجودة في منظمات الأعمال / فتيحة, بوحرود
Titre : إدارة الجودة في منظمات الأعمال : النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : فتيحة, بوحرود, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 352 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-067-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة الجودة- ضبط الجودة Index. décimale : 658.401 Résumé : لقد جاء هذا الكتاب كمحاولة للمساهمة في تنظير مفاهيم إدارة الجودة في منظمات الأعمال، مع إبراز دور الممارسات الإدارية لعناصر إدارة الجودة الشاملة وأهمية التحكم والسيطرة على الجودة كأدوات إستراتيجية لإحداث التغيير التنظيمي والتحول نحو إدارة الجودة الشاملة، مع التركيز على الجانب التطبيقي المتعلق بإدارة تكاليف الجودة، السيطرة الإحصائية على الجودة، وتقنية الانحراف السداسي sixsigma. وبذلك فهذا الكتاب يمثل مرجعا متكاملا وشاملا يمكن الباحثين والطلبة الدارسين لتخصص إدارة الأعمال من الإلمام بكل الجوانب المرتبطة بالجودة كمدخل إداري للمنظمات كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية. ومن جانب آخر فهو يمثل موردا معرفيا موجه للممارسين والمسيرين في حقل الأعمال لتأطير وتدعيم خبراتهم العملية المكتسبة. إدارة الجودة في منظمات الأعمال : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / فتيحة, بوحرود, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 352 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-067-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة الجودة- ضبط الجودة Index. décimale : 658.401 Résumé : لقد جاء هذا الكتاب كمحاولة للمساهمة في تنظير مفاهيم إدارة الجودة في منظمات الأعمال، مع إبراز دور الممارسات الإدارية لعناصر إدارة الجودة الشاملة وأهمية التحكم والسيطرة على الجودة كأدوات إستراتيجية لإحداث التغيير التنظيمي والتحول نحو إدارة الجودة الشاملة، مع التركيز على الجانب التطبيقي المتعلق بإدارة تكاليف الجودة، السيطرة الإحصائية على الجودة، وتقنية الانحراف السداسي sixsigma. وبذلك فهذا الكتاب يمثل مرجعا متكاملا وشاملا يمكن الباحثين والطلبة الدارسين لتخصص إدارة الأعمال من الإلمام بكل الجوانب المرتبطة بالجودة كمدخل إداري للمنظمات كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية. ومن جانب آخر فهو يمثل موردا معرفيا موجه للممارسين والمسيرين في حقل الأعمال لتأطير وتدعيم خبراتهم العملية المكتسبة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R092386 650-658.401-20/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092387 650-658.401-20/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092388 650-658.401-20/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092389 650-658.401-20/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092390 650-658.401-20/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt إدارة العمليات المصرفية / آل شبيب, دريد كامل
Titre : إدارة العمليات المصرفية Titre original : BANKING OPERATIONS MANAGEMENT Type de document : texte imprimé Auteurs : آل شبيب, دريد كامل, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 408 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-002-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العمليات الإدارية- الإقتصاد Index. décimale : 332.1 Résumé : ارتفع دور البنوك في المساهمة بتنمية الاقتصاد وتطوير المجتمع، وشهد العمل المصرفي تحولات جذرية وتغيرات كبيرة في الوسائل وطرق التعامل مع العملاء والمنتجات والخدمات المقدمة إليهم، مما يتطلب ايلاء أهمية كبيرة الى تنظيم العمليات المصرفية وتطويرها لكي تساهم في رفع كفاءة البنوك، وبالتالي المساهمة في حماية النظام المالي والمؤسسات المالية، والعمل على استقرار النظام المالي والنقدي وتنظيم عمليات تحويل الأموال من القطاعات والشرائح ذات الدخل الفائض الى القطاعات ذات الدخل المنخفض، وتحسين عمليات الدفع وتداول الأموال وحماية العملاء وأموالهم ومنع التعثر المصرفي والإفلاس. وجاء هذا الكتاب لعرض العمليات المصرفية التي يقوم بها البنك. إدارة العمليات المصرفية = BANKING OPERATIONS MANAGEMENT [texte imprimé] / آل شبيب, دريد كامل, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 408 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-002-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العمليات الإدارية- الإقتصاد Index. décimale : 332.1 Résumé : ارتفع دور البنوك في المساهمة بتنمية الاقتصاد وتطوير المجتمع، وشهد العمل المصرفي تحولات جذرية وتغيرات كبيرة في الوسائل وطرق التعامل مع العملاء والمنتجات والخدمات المقدمة إليهم، مما يتطلب ايلاء أهمية كبيرة الى تنظيم العمليات المصرفية وتطويرها لكي تساهم في رفع كفاءة البنوك، وبالتالي المساهمة في حماية النظام المالي والمؤسسات المالية، والعمل على استقرار النظام المالي والنقدي وتنظيم عمليات تحويل الأموال من القطاعات والشرائح ذات الدخل الفائض الى القطاعات ذات الدخل المنخفض، وتحسين عمليات الدفع وتداول الأموال وحماية العملاء وأموالهم ومنع التعثر المصرفي والإفلاس. وجاء هذا الكتاب لعرض العمليات المصرفية التي يقوم بها البنك. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R091561 330-332.1-99/ 01 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R091562 330-332.1-99/ 02 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R091563 330-332.1-99/ 03 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R091564 330-332.1-99/ 04 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R091565 330-332.1-99/ 05 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Exclu du prêt R092396 330-332.1-99/ 06 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R092397 330-332.1-99/ 07 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R092398 330-332.1-99/ 08 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R092399 330-332.1-99/ 09 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R092400 330-332.1-99/ 10 كتاب مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Exclu du prêt أسس العمليات المصرفية الإسلامية / سمحان, حسين محمد
Permalinkأصول التنظيم والأساليب / عصفور, محمد شاكر
Permalinkإعاقات النمو الشاملة / بطرس, بطرس حافظ
Permalinkالإدارة فى الاسلام / الفهداوي, فهمي خليفة
Permalinkالإستراتيجية و التخطيط الاستراتيجي / السكارنة, بلال خلف
Permalinkالأسواق المالية و النقدية / آل شبيب, دريد كامل
Permalinkالتجارة الإلكترونية وتطبيقاتها / قنديلجي، عامر إبراهيم
Permalinkالتغير الإجتماعي و الثقافي / ليلة، علي
Permalinkالصحافة العالمية / الدليمي, عبد الرزاق
Permalinkالفلسفة الإسلامية / علي، رجاء أحمد
Permalink